الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

د. راجي سروجي يواصل لقاءاته في كندا ممثلاً لرئيس بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 14/05/18 12:47,  حُتلن: 13:29


خلال اللقاءات والاعمال

يقوم د. سروجي بجولة زيارات ولقاءات لمؤسسات وشخصيات اعتبارية

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه:"يقوم د. راجي سروجي مدير شعبة الرياضة في بلدية الناصرة، الذي ذهب ليمثل رئيس بلدية الناصرة في مؤتمر اصدقاء الناصرة والذي اقامته جمعية اصدقاء الناصرة في كندا وامريكا والمعقود في مدينة نياجرا فولز وعلى هامش المؤتمر الذي ألقى به كلمة رئيس البلدية، يقوم د. سروجي بجولة زيارات ولقاءات لمؤسسات وشخصيات اعتبارية، منها لقاؤه مع رجل الأعمال الكندي يورم واينريتش الذي يملك شركة أثاث معروفه والأضخم في تورنتو وتبيع عبر الأنترنت تسمى simpil home، حيث طلب د. سروجي من مدير الشركة وصاحبها دعم عدة مشاريع رياضية وثقافية وتربوية لأبناء الناصرة حيث أبدى استعداده للدعم خاصة أنه كان قد زار الناصرة وأطلع على نشاطاتها".

وتابع البيان:"كذلك قام د. سروجي بالالتقاء مع رجل الأعمال المعروف السيد سيدني جبرينيرغ والذي يدعم مشروع رياضة الهوكي في الناصرة لأكثر من ثماني سنين خاصة بكل تمارينهم ولقاءاتهم في مركز كندا في المطلة وقدم منحة تعليمية لأفضل اللاعبين في هذه الفرق للسنة القادمة وسيساهم ويساعد في شراء المعدات والملابس الخاصة لهذا النوع من الرياضة التي تحتاج للكثير من التكلفة وقام د. سروجي باسم رئيس البلدية علي سلّام بدعوة السيد سيدني لزيارة مدينة الناصرة والالتقاء برئيسها، تواجدت في اللقاء مديره أعماله والتي تساهم بإعطاء التوجيهات لمثل هذه المشاريع.
وكذلك قام د. سروجي على هامش مشاركته بالمؤتمر بالاجتماع بالسيد جوزيف فرح الذي يسكن في كندا وهو من اصول نصراوية وصاحب شركة " هيستي ماركت ". وجوزيف رجل اعمال ناجح جداً يحب مدينته الناصرة حمل د. راجي سروجي السلام للناصرة ورئيسها وتم التباحث في كيفية تقديم الدعم للناصرة من خلال مشاريع مستقبلية.
ويواصل د. راجي سروجي أعماله هناك ولقاءاته ساعياً بهمة ونشاط أن تثمر هذه الزيارة وتضيف في مصلحة الناصرة"،إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة