الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

السوق الصحي الخيري في مدرسة أفاق دير الأسد

محاسن ناصر-مراسل كل
نُشر: 14/05/18 09:30,  حُتلن: 17:10

 
خلال فعاليات السوق الصحي الخيري في مدرسة آفاق- دير الأسد

ريع هذا المشروع تم رصده لدعم العائلات المحتاجة من خلال طرود غذائية ومواد تموينية لشهر رمضان الكريم

بادرت أُسرة مدرسة آفاق دير الأسد ممثلة بمديرة المدرسة صفاء أسدي وطاقم المربين والمركزين، في برنامج تربوي مميز جمع بين تعزيز المهارات الحياتية لدى الطلاب وبين القيم الاجتماعية الهادفة، والتي تشجع روح العطاء والمشاركة من خلال فعاليات جماعية نفذت في كافة الصفوف والطبقات . 

وجاءت هذا المبادرة استمرارًا لمسيرة مدرسة آفاق وعملها المتواصل لتذويت القيم الاجتماعية وغرسها في أبنائنا لتنشئة جيل متكاتف وبخطوة اجتماعية سبّاقة وبمرافقة أولياء الأمور،  تم تنفيذ السوق الصحي الخيري والذي أتاح الفرصة للطالب بأن يمارس دوره القيادي بتولي الامور وأخذ المسؤولية الكاملة في التخطيط والتنفيذ واستنتاج المفاهيم الحياتية لتتويج معنى العطاء والمشاركة في بناء المجتمع .

ومن الجدير ذكره، ما قام به الأهالي وأولياء الأمور بتبرعهم السخي، واعدادهم الوجبات الصحية المختلفة لتكون المبيعات للطلاب. كما وتميز طلاب التربية الخاصة في تحضير اللوازم من الاشغال اليدوية المميزة ليتم بيعها في السوق الخيري، هذا ويذكر أن ريع هذا المشروع تم رصده لدعم العائلات المحتاجة، من خلال طرود غذائية ومواد تموينية مخصصة لاستهلاك العائلة اليومي في شهر رمضان الكريم. 

مقالات متعلقة