الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

اعدادية الرازي اكسال في رحلة ميدانية من الجولان حتى الكرمل

كل العرب
نُشر: 11/05/18 20:50,  حُتلن: 12:02

قد مشى الطلاب في مسار نهر الاردن الجبلي وعين التينة ثم نصبوا خيمهم في منتزة حورشات طال وتناولوا وجبات الطعام 

وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:"رغم كل الصعوبات والتحديات التي رافقت الرحلة خاصة بسب الوضع الامني الاضطراري الذي ساد البلاد تمكنت ادارة مدرسة الرازي من تنظيم رحلة ميدانية ناجحة جدا لطلاب طبقة التواسع بالمدرسة والتي انطلقت من القرية باتجاه منطقة الجولان، وقد مشى الطلاب في مسار نهر الاردن الجبلي وعين التينة ثم نصبوا خيمهم في منتزة حورشات طال وتناولوا وجبات الطعام التي اعدت لهم خصيصا وفي ساعات الصباح انتقل الطلاب الى جبال الكرمل حيث ساروا على الاقدام في وادي حايك في الكرمل وخيموا اثناء الليل في منطقة الشلالة في مشمار هكرمل وبعد المسار المشي الصباحي في جبل الكرمل توجه الطلاب الى مدينة عكا لقضاء يوم من المتعة والترفيه في بارك التحديات اكستريم".



وجاء ايضًا:"ومن الجدير ذكره انه كانت تنظم كل يوم عدة فعاليات ونشاطات ترفيهية للطلاب مثل عرض الصيحات والشعارات المختلفة المناسبة لكل صف وعرض الصور التي التقطت خلال الجولة والمسارات التي مشوها. 
وفي حديث مع مرشد البلاد الاستاذ محمد اغبارية قال:"رغم كل الظروف التي كانت كان المخيم ناجحا من جميع النواحي ولبى جميع توقعات الطلاب والمريبن والمعلمين المرافقين حيث استطعنا تنفيذ برنامج عمل ملائم وسريع يفي بالتوقعات وعند اعلان الغاء الرحلات الى منطفة الجولان بسبب الاوضاع الامنية التى سادت البلاد في الايام الاخيرة استدركنا الموقف وتمكنا من استكمال الرحلة على اكمل وجه".
وقد أضاف:" بأن الطلاب خلال ثلاثة ايام تعرفوا على مسارات مختلفة وكل هذا يعود للدعم المادي والمعنوي الذي منحته ادارة المدرسة من اجل توفير جميع الامور بهدف انجاح المخيم".
اشرف على المخيم مربو طبقة التواسع والمعلمين المرافقين الاساتذة امين مناصرة، صائل يحيى ، رلى دراوشة. سهى بصول ، ابراهيم دراوشة ، بسام حوايطة ، هبات دراوشة ، ظافر يحيى دعاء زعبي ، شذا زعبي ، ايات سمري وبتوجيه اداري من مركز طبقة التواسع بالمدرسة الاستاذ علي خطيب الذي لخص المخيم قائلا : كان المخيم ناجحا من جميع النواحي التعليمية والترفيهية والتكاثف بين الطلاب والمعلمين وفي النهاية شكر مركز طبقة التواسع الاستاذ علي خطيب جميع المربين والمعلمين المرافقين الذي جاهدوا ليلا ونهارا وعملوا جادين من اجل توفير جميع الامور والطلبات من اجل انجاح المخيم وعودة الطلاب الى ذويهم سالمين
وفي حديث مع الطالب هيثم نمرود شلابنة الذي تحدث باسم الطلاب الطبقة التواسع كان المخيم ناجحا من جميع النواحي وستبقى هذه الايام محفورة في ذاكرتنا بكل مغامراتها ومتعتها وفائدتها.
وقد لخص الاستاذ علي خطيب مركز طبقة التواسع ومربي احد الصفوف المخيم بعفوية وصدق قائلا احلى مخيم مع اروع طلاب مع اروع رفقه من طلاب ومرافقين واحنك قياده( ابو رضا وابو عمر) وادارة متفهمه وداعمه ومتفانيه بقيادة اخينا ابو يوسف . وظهرت هنا معاني القياده من التحدي واخذ القرارات الحاسمه بالوقت المناسب مع اظهار الحنكه وحسن القياده في انجاح هذا العمل الرائع وتخطي كل العقبات التي واجهتنا بحرفيه وتفاني يقتدى به وكله مع اراده وتوفيق من الله... الفرحه تجلت وظهرت لدى طلابنا بشكل ملفت مع كل الصعوبات والتغيرات الفجائيه.. والف شكر لكم جميعا فردا فردا وبدون استثناء على كل ما قدمتموه لانجاح والتشديد على انجاح المشروع مع كل العقبات والتي فرضت علينا والف شكر لكم وخاصه للحوت ابو رضا العنيد والمخلص ولابي يوسف على الدعم والثقه بنا

مقالات متعلقة