الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

كيف تصنعين الـBB CREAM في المنزل؟

كل العرب
نُشر: 11/05/18 12:56,  حُتلن: 08:13

هذه الطّريقة تساهم في تحصين بشرة وجهك من خطر الجفاف والتعرّض للأشعة المضرة وفي نفس الوقت تمنحك إطلالة مشرقة، ناعمة ونضرة لا شائبة فيها

أنت بحاجة ماسة الى ترطيب البشرة بأسلوب متقن إضافة الى حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية بطريقة مثالية، لأنّ غضّ النظر عن ذلك يسبب مشاكل جمالية ليست في الحسبان، هذا غير التعرّض للتجاعيد المبكرة. اخترنا اليوم أن نعرّفك على كيفية صنع الـ BB cream في المنزل من دون الإضطرار الى شرائه.


صورة توضيحيّة

المكونات:

ملعقة كبيرة من كريم المرطب الخاص بك: للمرطّب فوائد لا تُحصى ولا تُعد، لاسيما في الصيف، فهو يحمي البشرة الجافة من التعرّض للنشاف وبالتالي لظهور علامات تعبها عن عمر مبكر أما الدّهنية فيساعد على تعديل إفرازاتها التي تبقي وجه المرأة لامعاً طوال الوقت.
ملعقة صغيرة من واقي الشمس: لا تتخلي أبداً عن واقي الشمس لاسيما في الصيف، لأن حرارتها خطيرة فعلاً على البشرة وتعرّضها لكثير من الأمراض، ناهيك عن الترهلات وعن الشيخوخة المبكرة التي تصيبها عن عمرمبكر.
كريم أساس بتركيبة خفيفة: اختاري كريم أساس بتركيبة كريمية خفيفة، وذلك بهدف توحيد لون البشرة والتخفيف من حدّة تصبغاتها من دون التأثير سلباً على مسامها. 

الطريقة:
أخلطي المكونات أعلاه وضعيها في علبة زجاجية صغيرة وضعيها في حقيبة يديك لاستعمالها أينما ذهبت.

هذه الطّريقة تساهم في تحصين بشرة وجهك من خطر الجفاف والتعرّض للأشعة المضرة وفي نفس الوقت تمنحك إطلالة مشرقة، ناعمة ونضرة لا شائبة فيها.

مقالات متعلقة