اسواق العربEconomy

احتفالات بنك هبوعليم بمناسبة حلول شهر رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفالات بنك هبوعليم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بمناسبة شهر رمضان المبارك، نظم بنك هبوعليم احتفالاته التقليدية لاستقبال الشهر الكريم، في قاعة رويالتي بالاس في عرعرة وفي فندق رمادا اوليفيي في الناصرة

المئات من رجال الأعمال والشخصيات الرسمية والدينية في احتفالات بنك هبوعليم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

في الاحتفال، ادارة البنك تقدم المنح الدراسية لطلاب الجامعات وتقدم تبرع لمستشفى الناصرة لإقامة وحدة السكتة الدماغية


بمناسبة شهر رمضان المبارك، نظم بنك هبوعليم احتفالاته التقليدية لاستقبال الشهر الكريم، في قاعة رويالتي بالاس في عرعرة وفي فندق رمادا اوليفيي في الناصرة، بحضور السادة مدير عام البنك أريك بينتو, عودد عران رئيس مجلس ادارة البنك، رونين شطاين نائب المدير العام، سريت بن نتان مديرة قطاع الخدمات البنكية العامة، نبيل توتري مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي، مدراء منطقة الشارون، الشمال و حيفا ومدراء فروع البنك ومئات رجال الأعمال، رؤساء المجالس، اعضاء الكنيست والعديد من الشخصيات الرسمية والدينية.

 
خلال الاحتفالية

مدير عام البنك أريك بينتو، عودد عران رئيس مجلس ادارة البنك، رونين شطاين نائب المدير العام، سريت بن نتان مديرة قطاع الخدمات البنكية العامة شكروا جميعاً الحضور وهنئوهم بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وتمنوا لهم صوما مقبولا. قدموا التهاني ايضاً رئيس مجلس عرعرة وعارة السيد مضر يونس، البروفيسور احمد ناطور، السيد محمد زيدان الرئيس السابق للجنة المتابعة، فضيلة الشيخ ناصر دراوشة مؤذن الجامع الابيض وقدس الاب حنا كلداني النائب البطريركي اللاتيني العام في البلاد.

مدير عام بنك هبوعليم السيد اريك بينتو قال:" قبل سنة اعلنا عن قرارنا باقامة صندوق للمنح الدراسية للطلاب الجامعيون واليوم يسرنا ان نعلمكم ان الصندوق بدأ بالعمل! مئات الطلاب قدموا طلب منحة للصندوق وقامت اللجنة الجماهيرية باختيار الطلاب الفائزون بالمنحة بقيمة 6000 شيكل، وقد شارك هؤلاء الطلاب في دورة في مركز الارشاد التابع للبنك هيئتهم لارشاد ومرافقة العائلات العربية في ادارة ميزاينة العائلة ومساعدتهم بالوصول الى توازن مالي والبدء في التوفير لمستقبل اولادهم، وبهذا يكون الطلاب قد تطوعوا وساهموا في دورهم في خدمة المجتمع".

السادة احمد مهنا مدير عام جمعية امانينا والسيد سلام شرقية رئيس الجمعية قدما الشكر لادارة البنك على اختيارها الجمعية لادارة هذا الصندوق وعلى تبرع البنك واهتمامه بالمجتمع العربي وتشجيع الدراسات العليا.

وقدم البنك بهذه المناسبة تبرع بقيمة 200000 شيكل لمستشفى الناصرة مساهمة منه في اقامة وحدة علاج السكته الدماغية، الاولى في مستشفيات الناصرة، والتي ستمكن المستشفى من تقديم العلاج لهذه الحالات الحرجة بدل من توجيه المريض لمستشفيات اخرى وتعريض حياته للخطر.

السيد عودد عران مدير عام البنك قال : " بالاضافة لعملنا الدائم لتقديم افضل الخدمات المصرفية لجمهورنا، نعتبر نفسنا جزء من هذا المجتمع ويهمنا ان يحصل ابناء المجتمع العربي على افضل الخدمات الاجتماعية والطبية بالقرب من بيته وفي بيئة ملائمة له، وعليه يقوم البنك بالتبرع وتقديم الدعم للعديد من المؤسسات العاملة في المجتمع العربي، وقد كنا السباقون في تقديم التبرع لاقامة وحدة القسطرة في مستشفى الناصرة وتترميم قسم الدياليزا فيه، واليوم يسرنا ان نقدم هذا التبرع لاقامة وحدة السكتة الدماغية والتي ستساهم في انقاذ حياة العديد من المرضى في منطقة الناصرة والجليل".

البروفيسور فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة شكر بدوره بنك هبوعليم على دعمه الدائم والمستمر للمستشفى وللمجتمع العربي بشكل عام.

وقد تخللت الاحتفالات، تهاليل رمضانية قدمتها فرقة ضو القناديل بقيادة الفنان صالح شامي، وعرض فني قدمته فرقة المجد للفنون الشعبية بقيادة المدرب جهاد كريم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن في تل ابيب