الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

انتخابات 2018: مرعب زياد مرشح قائمة الحداثة والتجديد لعضوية مجلس كفرمندا

كل العرب
نُشر: 10/05/18 12:31,  حُتلن: 17:35


المرشح لعضوية مجلس كفرمندا - مرعب زياد:

كفرمندا التي نحلم بها ونعمل لها بإمكانها أن تتحول الى الى قرية بل مدينة مركزية عصرية تعج بالإنجازات والحراك الدائم فكفرمندا لها تاريخ عريق ويجب أن تستمر في عراقتها 

تمّ ترشيح مرعب زياد، لخوض انتخابات السلطات المحلية القادمة لعضوية مجلس كفرمندا المحلي عن قائمة الحداثة والتجديد، والتي ستجري بتاريخ 30.10.2018.

ووصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة الحداثة والتجديد في كفرمندا، جاء فيه:"عقد، مؤخرًا، في بيت السيد مرعب زياد في كفرمندا اجتماع لقائمة الحداثة والتجديد، وقد تقرر خلال الاجتماع ترشيح السيد مرعب زياد، لخوض الانتخابات القادمة لعضوية مجلس كفرمندا المحلي، والتي ستجري بتاريخ 30.10.2018". 

وأضاف البيان:"افتتح الاجتماع وأدار النقاش الإعلامي دريد زرقاوي، حيث رحب بجميع الحضور، واثنى على قرار القائمة والسيد مرعب زياد بقرارهم الجريء لخوض الانتخابات القادمة لعضوية المجلس، وتحدث عن أهمية التجديد بالطاقات الموجودة لدى أهالي القرية وبحب بلدنا، وأشار إلى أنّه في الأيام القادمة سيتم بحث المشروع الانتخابي للقائمة، وتمنى للسيد مرعب زياد التوفق والنجاح.
كما القيت خلال الاجتماع عدة كلمات قصيرة اعلن المتحدثون من خلالها عن دعم ترشيح السيد مرعب زياد، وأشار المتحدثون إلى أنّ قائمة الحداثة والتجديد ليست عائلية وتضم اشخاصًا من جميع أطياف القرية، كما شددوا على ضرورة خوض المعركة الانتخابية بروح ديمقراطية وتسامح بين جميع القوائم والمرشحين".

وزاد البيان:"وألقى رئيس قائمة الحداثة والتجديد ومرشحها لعضوية المجلس، مرعب زياد، كلمة جاء فيه:"بسم الله الرحمن الرحيم، خير الناس أنفعهم للناس. لقد جاء الوقت لتغيير حقيقي يشترك فيه جميع فئات هذا البلد الطيب والحملة التي نريدها هي حملة نظيفة حضارية تعتمد على المنافسة الشريفة لمصلحة هذا البلد الطيب.
كفرمندا التي نحلم بها ونعمل لها بإمكانها أن تتحول الى الى قرية بل مدينة مركزية عصرية تعج بالإنجازات والحراك الدائم فكفرمندا لها تاريخ عريق ويجب أن تستمر في عراقتها وذلك عن طريق توفر القيادة الصحيحة والسليمة نحن في قائمة الحداثه والتجديد نسعى جاهدين للعمل على مصلحة هذا البلد الطيب الشباب هم رهاننا الكبير هم اللذين نسعى لصقلهم والعمل من أجلهم ولقد ارتأيت ان تكون هذه القائمة مهمة للجميع تعمل على الفائدة لجميع فئات هذا البلد الطيب من الشباب والمسنين فالمسنين هو أهم ما في هذا البلد " الي ماله كبير ماله تدبير" قائمتنا تسعى الى الأمان والعدالة في بلدنا الطيب وتحوي أشخاص من جميع فئات هذا البلد".
وأضاف:"سنعمل على إعطاء الحق لكل مواطن في هذه البلده في إعطاء رأيه الذي هو حق له وسنعمل في هذه القائمة في التشديد على خدمة جميع مواطنين هذا البلد وسيكون لدور التربية والتعليم حصة الأسد في هذه القائمة، سنقود هذه القائمة ونتخذ خطوة جريئة وسنكون كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا يرمى بالطوب فيعطي أطيب الثمر"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة