الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

هبوعيل شفاعمرو نجاح مهني فاق التوقعات متغلبا على الأزمة المالية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 08/05/18 11:42,  حُتلن: 14:29

 
 ابراهيم أبو رقيّق

تسود أجواء من الرضا من عمل الطاقم المهني حيث قاد ابراهيم أبو رقيّق الفريق الى شاطئ الأمان منذ أسابيع طويلة، متغلبا على ضائقة مالية كادت أن تتسبب بأزمة مهنية

أنهى فريق هبوعيل شفاعمرو موسما ناجحا جدا في الجانب المهني، وذلك في أول ظهور له في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. فالفريق حقق المطلوب منه وضمن البقاء في الدوري قبل نهايته بأكثر من شهرين، متغلبا على أزمة مالية خانقة هددت مستقبله وكيانه في بداية الموسم. ونجح رئيس الادارة داهش سواعد بترتيب الأوراق المالية رويدا رويدا، وسط تحلي الطاقم المهني واللاعبين بالصبر.

ولا يمكن انكار الدور الهام والبارز للمدرب ابراهيم أبو رقيّق ومساعده خليل شما في تسيير الأوضاع العامة لديه، وليس سرا أن الادارة الشفاعمرية تمارس ضغوطات شديدة وكثيرة على ابراهيم أبو رقيّق لتجديد عقده بموسم اضافي. وتسود أجواء من الرضا من عمل الطاقم المهني، حيث قاد ابراهيم أبو رقيّق الفريق الى شاطئ الأمان منذ أسابيع طويلة، متغلبا على ضائقة مالية كادت أن تتسبب بأزمة مهنية. وتدرك الادارة الشفاعمرية أن أسم ابراهيم أبو رقيّق يتردد لدى العديد من فرق الدرجة الأولى، عدا عن احتمال تسلمه زمام الأمور المهنية لدى الفريق الصاعد الى الدرجة الممتازة هبوعيل عماد اكسال.

مقالات متعلقة