الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

الشرطة: احباط محاولة إستيراد مخدرات خطيرة عبر البريد

كل العرب
نُشر: 07/05/18 17:50,  حُتلن: 19:12


الصور المرفقة من الشرطة

الشرطة في بيانها:

احباط محاولة إستيراد مخدرات خطيرة قيمتها عشرات الآلاف من الشواقل بطريقة مُحنكة بعد إخباؤها في حزمة بريد وصلت إلى البلاد

إستدعت سلطات الجمارك افراد شرطة حرس الحدود بعد تلقي رزمة التي وصلت الى البلاد من عنوان من خارج البلاد والتي تم ارسالها للتسليم في منطقة القدس

إشتبهت بها وحدة الكلاب التابعة لهيئة الضرائب بأنها رزمة تحتوي بداخلها حاوية قرص وبداخلها مواد مشتبهة كمخدرات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية، جاء فيه:"شرطة إسرائيل تواصل طوال الوقت نشاطها السري والعلني في سياق محاربتها دون هوادة في استيراد وتجارة المخدرات الخطرة ومحاولات ادخالها في طرق مختلفة الى دولة إسرائيل وتوزيعها بين المواطنين".

وتابع البيان:"ليلة امس، إستدعت سلطات الجمارك افراد شرطة حرس الحدود بعد تلقي رزمة التي وصلت الى البلاد من عنوان من خارج البلاد والتي تم ارسالها للتسليم في منطقة القدس - وإشتبهت بها وحدة الكلاب التابعة لهيئة الضرائب بأنها رزمة تحتوي بداخلها حاوية قرص وبداخلها مواد مشتبهة كمخدرات.
هذا، وخلال  فحص عميق لحاوية او غطاء القرص، تم العثور على أكثر من 500 مخدر خطر يشتبه به كسموم خطرة من مادة LSD تبلغ قيمتها عشرات الآلاف من الشواقل".

وأضافت الشرطة في بيانها أنّ:"أفراد الشرطة قاموا بعدة انشطة ميدانية، علنية وسرية على حد سواء ، مما أدى إلى ضبط ورصد مشتبه (27عامًا ،من سكان القدس) في منزله. وقام أفراد الشرطة بتفتيش إستنادا الى أمر تفتيش من المحكمة وقاموا بضبط كميات مخدرات مختلفة في بيت المشتبه.
كما أحيل المشتبه الى التحقيق بشبهة إستيراد المخدرات الخطيرة والمتاجرة بها ، من خلالها رَبَطَ المشتبه نفسه بالشبهات المنسوبة له. وتمّ تمديد توقيف المشتبه اليوم في المحكمة حتى يوم 10.5.18".

واختتم بيان الشرطة:"تعمل الشرطة على جميع المستويات بتعاون وثيق وكامل مع جميع السلطات من أجل منع وإحباط أي محاولة لإستيراد المخدرات الخطرة إلى اورشليم القدس والى جميع انحاء الدولة.
على الرغم من الطرق المحنكة لمحاولة استيراد المخدرات ، فإن الشرطة تعمل بعزم وبكل صارم مع الرُزم التي تبدو وكأنها قانونية وتقوم بإلقاء القبض على المسؤولين عن استيرادها.
من الجدير بالذكر انها عملية لضبط مخدرات خطيرة بقيمة مالية بالغة ، وهو مرحلة أخرى ومرحلة محورية للشرطة في حربها ومكافحتها التي لا هوادة فيها لإِستيراد وبيع المخدرات التي تضر بحياة المواطن الابرياء"، إلى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
258274.13
BTC
0.51
CNY