الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

باقة الغربية: تعبيد 2000 م.م. من شوارع حيّ أم الواويّات

كل العرب
نُشر: 07/05/18 16:02,  حُتلن: 18:09


خلال الأعمال

جاء في بيان بلدية باقة الغربية:

نفيذ المشاريع في سياق العمران في البُنَى التّحتيّة، يأتي ضِمْنَ خطّة شافية وافية لمعالجة ما تفتقرُ إليه مدينتنا من تعبيد، توسيع وشقّ شوارع، في كافّة حارات وأحياء المدينة، على حدّ سواء

عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن مواصلة شقّ وتعبيد الشّوارع في حيّ أم الواويّات، جاءَ فيه:"قامت طواقم البنى التّحتيّة، التّابعة لقسم الهندسة في دار البلديّة، في باقة الغربيّة، أمس الأحد، بتعبيد 2000 م.م. من شوارع حيّ "أم الواويّات"، غربيّ البلدة، ضِمْنَ حَمْلَةٍ واسعة النّطاق، طالت شوارع الحارة الغربيّة في المدينة، إذْ تمَّ حتّى الآن تعبيدُ ما مساحته 7000 متر مربّع من الشّوارع هناك، ولا يزالُ العملُ جاريًا".

وزاد البيان:"ويُشارُ إلى أنّ هذه الحملة رُوفقت بعمل تخطيط أساسيّ ضِمْنَ برنامج هندسيّ اشتمل على شقّ، توسيع وتعبيد الشّوارع هناك، بعد عشرات السّنوات من عدم إمكانيّة تحصيل هذا الإنجاز، الذي تفاخر به دار البلديّة. وتبقّى ما مساحته 3000 متر مربّع سوف تواصلُ الطّواقم العمل على إنجازها في الحيّ نفسه.
ويُشارُ إلى أنّ تنفيذ المشاريع في سياق العمران في البُنَى التّحتيّة، يأتي ضِمْنَ خطّة شافية وافية لمعالجة ما تفتقرُ إليه مدينتنا من تعبيد، توسيع وشقّ شوارع، في كافّة حارات وأحياء المدينة، على حدّ سواء. جديرٌ بالذّكر أنّ العملَ في إعمار البنى التّحتيّة سيتواصلُ، وستستمرّ دارُ البلديّة في باقة الغربيّة بمواصلة العمل على قدم وساق في باقي أحياء وحارات المدينة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة