الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

مارسيلو يهاجم سواريز: كل مباراة يبدأ بالبكاء

كل العرب
نُشر: 06/05/18 19:59,  حُتلن: 15:40

 برر اللاعب البرازيلي عدم إخراج الكرة خارج الملعب في الدقائق الأخيرة أثناء سقوط سواريز متأثراً بالإصابة ، بأن اللاعب الأوروجواياني دائماً ما يتحايل في مباريات الكلاسيكو

انتقد البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، طريقة لعب الأورجواياني لويس سواريز في الكلاسيكو، واعتبر أنّه استحق الحصول على ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلته من طرف جوردي ألبا عند الدقيقة 75 من عمر المباراة.


من المباراة 

وانتهت المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، حيث سجل ليونيل ميسي ولويس سواريز هدفي الفريق الكتالوني ، بينما بصم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل على ثنائية الميرنجي ، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو لحساب الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وبرر اللاعب البرازيلي عدم إخراج الكرة خارج الملعب في الدقائق الأخيرة أثناء سقوط سواريز متأثراً بالإصابة ، بأن اللاعب الأوروجواياني دائماً ما يتحايل في مباريات الكلاسيكو ، وأن سقوطه لم يكن يستدعي ما حدث ، لذلك قرروا استكمال الهجمة .وقال مارسيلو في تصريحات صحفية عقب المباراة :"سواريز ؟ لا شيء يقال .. نحن نعرف كيف يتصرف ، لا تمر مباراة إلا ويسقط ويبدأ بالبكاء والصراخ ، لذلك لم يكن ضرورياً إخراج الكرة".
وأكد الظهير الأيسر البرازيلي أن فريقه استحق الفوز، كما أشار إلى أن جوردي ألبا قام بعرقلته داخل منطقة العمليات ، حيث قال:"أعتقد أنه كانت هناك ضربة جزاء لي ، ولقد استحقينا الفوز".

مقالات متعلقة

Got