الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

أم الفحم: مهرجان الرياضة جسر للتسامح في مدرسة وادي النسور

كل العرب
نُشر: 06/05/18 13:24,  حُتلن: 18:27


خلال الفعاليات

قام لاعبو اللوبي لنبذ العنف بلقاء طلبة المدرسة وتقديم الشرح لهم والطرق التي عليهم اتباعها من اجل تذويت ثقافة التسامح والمحبة في مجتمعنا العربي ونبذ مظاهر العنف باشكاله

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيا صادر عن مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم، جاء فيه:"التقى مؤخرا "لوبي اللاعبين العرب لنبذ العنف في المجتمع العربي" مع طلاب مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم ضمن فعالية هادفة توعوية رياضية تحت شعار "الرياضة جسر للتسامح".



وتابع البيان:"ابتدأ اليوم بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاستاذ محمد جبارين الذي اثتى على هذه المبادرة الكريمة وتحدث عن دور الرياضة كجسر للتسامح وملتقى للشعوب .
ثم قام لاعبو اللوبي لنبذ العنف بلقاء طلبة المدرسة وتقديم الشرح لهم والطرق التي عليهم اتباعها من اجل تذويت ثقافة التسامح والمحبة في مجتمعنا العربي ونبذ مظاهر العنف باشكاله، ذلك من خلال تجاربهم على ملاعب كرة القدم".

وزاد البيان:"يشار الى ان اللقاء الكروي الهادف الذي تم بين منتخب اللوبي ومنتخب المدرسة انتهى بفوز للاعبي اللوبي لنبذ العنف بالنتيجة 5-8، وسط اشادة من الجميع بما يصبو اليه من خلق اجواء من روح التسامح في المجتمع العربي ومؤسساته التعليمية.
وقد تمّ بمبادرة من رئيس ادارة مؤسسة المراكز الجماهيرية العربية "مستوى" ياسر مواسي، وبالتعاون مع الادارة المدرسية وعلى رأسها مدير المدرسة محمد جبارين الذي اشاد بالفعالية الرياضية الاولى في مدينة ام الفحم والتي هدفت لبث روح التسامح وتدعيم منظومة القيم في مجتمعنا الفحماوي ...في نهاية المهرجان الرياضي قدم مدير مدرسة وادي النسور الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير للمشاركين في المهرجان الرياضي المميز"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة