الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

شفاعمرو: المركز التعليمي من القلب يتوّج نشاطه السنوي

كل العرب
نُشر: 05/05/18 11:54,  حُتلن: 11:22


من اجواء الفعاليات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "توٌج "المركز التعليمي من القلب" نشاطه السنوي من خلال فعالياته التّربوية والتّعليمية بيومٍ مميّز للّغات : العربية، العبرية والانجليزية.وقد أشرفت على البرنامج المركزة ساهرة بركة حمادي وطاقم معلمات المركز التعليمي. واشتمل هذا اليوم الذي أقيم في المركز الجماهيري على العديد من المحطات التعليمية وورشات العمل الشيٌقة التي توزّعت بين المنافسة والتّشويق والتّعليم، ومحطات عديدة وبشتى المضامين التعليمية الهدف منها ترغيب الطالب وإكسابه المهارات اللازمة بأساليب تعليمية مشوقة "ذات معنى.

والهدف من هذا اليوم هو مراجعة المواد التعليمية من خلال فعاليات هادفة وعن طريق اللعب من اجل ترسيخ المواد في ذهن الطلاب. إذ انه وبحسب الابحاث فإن المعلومات التي يحصّلها الطلاب عبر التعليم عن طريق الألعاب تزيد من تحفيز الطلاب على الدراسة أكثر وتزيد من قدراتهم على الفهم بشكل عملي مستقل بعيداً عن الاستعانة بالمعلم. كما أنه يكسر الملل الدراسي ويجعل من الدراسة عملية ممتعة.

هذا ويخدم المركز التعليمي من القلب طلاب الصفوف الاول، الثاني، الثالث والسادس من خلال دورات لغات ورياضيات خلال طيلة السنة. كما ويقدّم دورات لغة عربية وانجليزية محكيه للكبار من النساء والرجال. يعمل المركز التعليمي ضمن شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو.
 

مقالات متعلقة