الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

الناصرة: يوم التحديات في بيت الحكمة الثانوية

كل العرب
نُشر: 05/05/18 11:30,  حُتلن: 19:02


خلال الفعاليات

تهدف هذه الفعاليات الرياضية الى توفير اجواء ممتعة من اجل التنفيس وتفريغ الطاقة وخصوصا في هذه الفترة المليئة بالتحديات الدراسية لامتحانات البجروت

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت الحكمة الثانوية في الناصرة، جاء فيه:"أقامت ثانوية بيت الحكمة، الجمعة 05.05.2018، يوم تحديات بالتعاون مع بلدية الناصرة في إطار مشروع "المدرسة كمرساة في المجتمع" الذي يوفر دورات ونشاطات مجانية للطلاب.
شركة "فعاليات تحدي بالطبيعة" لصاحبها ادهم صالح قامت بتوفير المحطات المختلفة والاجهزة الخاصة لهذه التحديات ، وايضا بمرافقة الدي جي المتألق عدي واكد".



وتابع البيان:"اشرف على التخطيط والتحضير وتنفيذ البرنامج طاقم التربية الاجتماعية بالتعاون مع مجلس الطلاب ومسؤولة المشروع من قبل البلدية السيدة رنين عواودة.
تهدف هذه الفعاليات الرياضية الى توفير اجواء ممتعة من اجل التنفيس وتفريغ الطاقة وخصوصا في هذه الفترة المليئة بالتحديات الدراسية لامتحانات البجروت. القسم الثاني من هذا اليوم اختتم في احتفال الوان البودرة الملونة على انغام الدي جي.
وفي كلمة للأستاذ عبد الفتاح حسن، مدير المدرسة أشاد بالعمل الجبار الذي يقوم به طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة ، وجهود الطلاب التي بذلوها لإنجاح هذا اليوم ، معّبرا عن فرحته وسروره بالطلاب ، متمنيا لهم النجاح الباهر في الامتحانات"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة