الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مجلس كفرمندا يكرّم علي خضر زيدان بعد 29 عاما من العطاء

كل العرب
نُشر: 04/05/18 19:49,  حُتلن: 07:41

 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي الصادر عن مجلس كفرمندا المحلي وجاء فيه:"اقامت لجنة الموظفين في مجلس كفرمندا المحلي احتفالا تكريميا للسيد علي خضر زيدان الذي انتهى عمله كموظف كبير في المجلس بعد 29 عاما من الخدمة، شغل خلالها منصب مدير دائرة المعارف وسكرتير عام. اقيم الإحتفال التكريمي عشيّة يوم العمال لما يحمل هذا اليوم من رمزية عنوانها التضحية والعطاء.


رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان أثنى في كلمته على الدور الإيجابي الذي قدمه السيد علي خضر زيدان من مختلف مواقعه، وقال: "لا بد من انها لحظة مؤثرة ولا تحدث كل يوم في مجلس كفرمندا، أن نكرّم شخصا عمل في مؤسسة تخدم الجمهور لمدة تزيد عن 29 عاما، لقد كان سندا وعونا للمجلس المحلي بأكمله".



السيد محمود عالم رئيس لجنة الموظفين قال بأنه يشهد على التضحيات التي قدمها السيد علي خضر زيدان طيلة السنوات التي شغل فيها مناصبه في المجلس المحلي، وأضاف: "لقد كانت له مواقفه التي لا تنسى، مغادرتك للمجلس المحلي لا تعني انتهاء عملك، نعلم انك برامجك اللاحقة ونتمنى لك كل التوفيق والنجاح".


وتحدث السيد جمال ياسين مدير قسم القوى البشرية عن الثقة والدعم المعنوي الكبير الذي تلقاه من علي زيدان على مدار أعوام طويلة، وقال في كلمته: "من خلال عملي تأكدت ان السيد علي خضر زيدان يتمتع بالصبر، الذكاء والحكمة وهذا ما ظهر في تعامله مع أي حدث مع المجلس المحلي. كان له دور كبير في التعامل مع قضية اعادة أراضي الروحة لأصحابها".


كلمة الختام كانت للسيد علي خضر زيدان الذي قال: "الحمد لله الذي مكنني من العمل بمؤسسة المجلس المحلي لخدمة أهالي بلدي والمواطنين. لقد بدأت عملي كمدير لقسم المعارف ونجحت بتحويله من قسم بموظف واحد ووحيد الى قسم مع وظائف عديدة، ساهمنا قدر الإمكان على بناء المؤسسات التربوية. عملت لمدة 6 سنوات كسكرتير المجلس المحلي وتعاملت مع الجميع كأخ بكل الحب مع كل الموظفين دون استثناء. خلال مدة 29 عاما من العمل لا بد من انني اخطأت "جلّ من لا يخطئ" فأقدم اعتذاري لأي موظف او مواطن اخطأت بحقه".

واختتم حديثه قائلا: " أعتز وأفتخر بأنني اخرج بأياد ييضاء نظيفة، لم امد يدي لمال المجلس المحلي لا من قريب ولا من بعيد والحمد لله. عملي لم ولن ينقطع وكما تفضل الأخوة لدي برنامج سيتحقق ان شاء الله لأعود ونعمل يدا بيدا لمزيد من الخدمات لأهالي كفرمندا. أخيرا أشكر أخي وصديقي ابو اياد رئيس المجلس المحلي على كلماتك الطيبة وعلى خدمتك لأهالي بلدك".

كما وتوجه السيد علي خضر زيدان بالشكر الجزيل لكل الحاضرين وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة أهالي كفرمندا.

مقالات متعلقة