الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

شجار وضرب بالعصي وغاز مسيل للدموع بعد الدوام المدرسي في إعدادية عرب الشبلي

كل العرب
نُشر: 02/05/18 16:20,  حُتلن: 00:00


شاهدوا الشجار

ممثل لجنة اولياء امور الطلاب في اعدادية عرب الشبلي، محمود اسمر:

نعلن عن الإضراب العام لطلاب أم الغنم في إعدادية الشبلي، غدا الخميس، وذلك احتجاجا على الاعتداء الآثم الذي تعرض له طلاب أم الغنم في المدرسة من رش بالغاز المسيل للدموع والضرب بالهروات والعصي

شهدت المدرسة الاعدادية في عرب الشبلي حالة من التوتر بعد أعمال عنف وشجار حدثت بعد انتهاء الدوام المدرسي في الوقت الذي كان الطلاب يستعدون للصعود للحافلات من أجل العودة إلى منازلهم. ووفقًا لما وردنا من ممثل عن لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة فإنّ "عددا من طلاب أم الغنم الذي يتعلمون في الاعدادية تعرضاوا لاعتداء من فتيان آخرين لدى خروجهم من المدرسة"، بحسب اقواله.

ووصل إلى موقع العرب البيان التالي نقلًا عن ممثل لجنة اولياء امور الطلاب في اعدادية عرب الشبلي، محمود اسمر، وجاء فيه:"نعلن عن الإضراب العام لطلاب أم الغنم في إعدادية الشبلي، غدا الخميس، وذلك احتجاجا على الاعتداء الآثم الذي تعرض له طلاب أم الغنم في المدرسة من رش بالغاز المسيل للدموع والضرب بالهروات والعصي، اليوم الأربعاء، وهم يصعدون الى الباص في طريق عودتهم للقرية مما تسبب بإصابات لطلاب أم الغنم نقلوا على اثرها الى المستشفى. معا لإنجاح الإضراب ومن حق أبنائنا الدراسة بأمان"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة