الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

تحالف بين الجبهة والحزب الشيوعي وكوادر طمرة

كل العرب
نُشر: 02/05/18 09:38,  حُتلن: 19:03

الجبهة والحزب الشيوعي وكوادر في طمرة:

نعلن بهذا للجمهور الطمراوي عن تحالفنا وخوضنا للانتخابات البلدية القريبة بشراكة تامة مع مرشح هذا التحالف لرئاسة بلدية طمرة الاخ محمد محمود كنعان ونخوض الانتخابات للعضوية بقائمة مشتركة

تحالفنا سياسي وليس انتخابيًّا فحسب، وقد بدأنا ببناء البرامج السياسية والاجتماعية التي ستخدم المدينة واهلها وخاصة شبابها لتعزيز الانتماء لشعبنا الفلسطيني ومجتمعنا الطمراوي بالعمل الذي يرفع الوعي والمعرفة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الجبهة والحزب الشيوعي في طمرة جاء فيه ما يلي: "الجبهة والحزب والكوادر يعايدون على اهالي طمرة بمناسبة عيد العمال، الاول من ايار وكذلك يزفون خبر اعلان التحالف بينهم. وسيكون لهذا التحالف اهمية على المستوى الشعبي والانتخابي في مدينة طمرة ويعتبرونه في الكوادر والحزب والجبهة تحالف قوى التغيير الحقيقية وبداية لخلق تحالفات اوسع وأفق جديد على المستوى المحلي يلبي تطلعات المواطنين ويغير قوانين التنافس ليجعلها سياسية ومبدئية تخدم قضايا المدينة وتوفر لها افق لحلول مطلوبة وملحة". 

وجاء في البيان المشترك: "إنّ الظروف الموضوعية والسياسية وما آلت إليه بلدنا من أوضاع وخاصة ما نعانيه بانعدام الأمن والأمان وأزمة الارض والمسكن وغيرها من القضايا، تحتم توحيد القوى والجهود وبناء التحالفات الواسعة بين قوى التغيير الحقيقية لتطوير برامج وخطط واستراتيجيات عمل تعطي وتوفر الأجوبة والاحتياجات لطمرة واهلها للعشرين سنة القادمة على الأقل. واضاف البيان: "يوجد وتنشط في المجتمع الطمراوي العديد من الأحزاب والحركات السياسية القطرية والمحلية وكلها تتفق على أهمية النهوض في المدينة ومواجهة التحديات وبناء عليه فأننا نطلق هذا التحالف السياسي الكفاحي بين الجبهة والحزب الشيوعي في طمرة وكوادر طمرة".

وأضاف البيان: "نعلن بهذا للجمهور الطمراوي عن تحالفنا وخوضنا للانتخابات البلدية القريبة بشراكة تامة مع مرشح هذا التحالف لرئاسة بلدية طمرة الاخ محمد محمود كنعان ونخوض الانتخابات للعضوية بقائمة مشتركة مع قوى أخرى ستعلن عن انضمامها لهذا التحالف في الفترة القادمة. إنّ هذه الوحدة الكفاحية لا يمكن أن تقتصر على الكوادر والجبهة والحزب في طمرة وهي ستتوسع لتشمل قوى التغيير الأخرى ان كان بدعم مرشحنا للرئاسة او بالانضمام لقائمة العضوية".

وأكد البيان أنّ: "تحالفنا سياسي وليس انتخابيًّا فحسب، وقد بدأنا ببناء البرامج السياسية والاجتماعية التي ستخدم المدينة واهلها وخاصة شبابها لتعزيز الانتماء لشعبنا الفلسطيني ومجتمعنا الطمراوي بالعمل الذي يرفع الوعي والمعرفة.
يدنا ممدودة لكل من يتفق على ضرورة العمل الموحد وعدم الانفراد وتحييد القوى الفاعلة، بيتنا وتحالفنا الطمراوي مفتوح لمن يضع مصلحة طمرة والمصلحة العامة وخدمة اهلنا نصب عينيه ولا يغلب الخاص على العام".

واختتم البيان: "نقدم هذا التحالف مع وردة عيد العمال العالمي كهدية لجمهور العاملين والعاملات في كل المرافق ونؤكد على وقوفنا إلى جانب العمال والعاملات والكادحين الذين يسعون ويساهمون بعملهم وكدهم بتأكيد صمود شعبنا وأهلنا بوجه العنصرية وسياسة التمييز التي تمارسها حكومة اسرائيل ضد الأقلية الفلسطينية في الداخل وضد شعبنا عموما وكذلك السياسة التي تفقر الفقراء والمستضعفين وتغني وتقوي الأغنياء. واكد بيان تحالف الجبهة والحزب الشيوعي وكوادر طمرة على العمل السياسي معا وبالشراكة مع القوى الناشطة في المدينة وعلى توسيع هذا التحالف لما فيه خدمة لأهل طمرة ومستقبلها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240112.47
BTC
0.52
CNY