الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

المشهد: اختتام دورة الروبوتيكا في المدرسة التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 30/04/18 12:22,  حُتلن: 16:53


خلال حفل اختتام المشروع

مشروع الروبيتكا استمر مدّة اربعة اشهر من العمل المتواصل دون اي ملل وكلل، حيث اشترك فيه ما يقارب 50 طالبًا وتفوقوا في ابداع مجسات تقنية وذات بصمة في مجال التكنولوجيا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة التكنولوجية في المشهد، جاء فيه:"اختتمت المدرسة التكنولوجية - المشهد السبت الماضي دورة الروبوتيكا ضمن برنامج "تحديات" بمجهود ومثابرة الهيئة التدرسية وطاقم المعلمين في المدرسة، وبدعم واشراف وحضور رئيس المجلس المحلي السيد محمد يوسف حسن، الدكتورة المفتشة امل شلوفه من قبل الوزارة، وبالتعاون مع قسم المعارف بادارة السيد احمد سليمان، وقسم الشبية بادارة مروان حسن".

وتابع البيان:"هذا، وتمّ اختتام مشروع الروبيتكا وبناء المجسات التقنية بمساعدة واشراف جمعية بدايات، بادارة السيد مهنا عرابي والدكتور عبد السلام طربيه.
يذكر أنّ مشروع الروبيتكا استمر مدّة اربعة اشهر من العمل المتواصل دون اي ملل وكلل، حيث اشترك فيه ما يقارب 50 طالبًا وتفوقوا في ابداع مجسات تقنية وذات بصمة في مجال التكنولوجيا".

وتابع البيان:"وشكرت ادارة المدرسة كل من ساهم في مد يده لإنجاح هذا المشروع مع حفظ الاسماء والالقاب. من الجدير بالذكر ان هذا المشروع عبارة عن نقطة انطلاق محفزة للاستمرارية في العمل. وقد وجه مدير المدرسة - المربي زياد حسن كلمة شكر وامتنان لكل من ساهم في المشروع قائلا:"يعتبر هذا البرنامج من أنجح البرامج اللامنهجية التي أقيمت في مدرستنا. ولهذا تتقدم بجزيل الشكر لإدارة وأقسام المجلس المحلي التي ساهمت في تقديم الدعم لإقامة هذا البرنامج، كما وأحيي مربي الصفوف على التعاون المثمر وتحفيز الطلاب على المشاركة الفعالة في المشروع "، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة