الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

أتلتيكو يهزم آلافيس ويؤجل تتويج برشلونة بطلًا للدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 29/04/18 19:20,  حُتلن: 22:11

 بذلك، يتأجل تتويج فريق نادي برشلونة بشكل رسمي بلقب الليجا حتى مباراة السهرة 

حقق فريق نادي أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا على حساب مضيفه، ديبورتيفو آلافيس بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

 


وبذلك، يتأجل تتويج فريق نادي برشلونة بشكل رسمي بلقب الليجا حتى مباراة السهرة.ويحل البرسا ضيفًا على ملعب الريازور مساء اليوم لملاقاة ديبورتيفو لاكورونيا، الفريق الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعدما تأكد هبوط كل من: ملقا ولاس بالماس إلى الدرجة الثانية.وحشد المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي كل أسلحته للتفوق على الديبور وحسم مسألة تتويج الفريق الكتلوني بلقب الليجا قبل أن يلعب البلوجرانا 4 مباريات.

وشهدت مباراة الأتلتي العديد من البطاقات الملونة لكلا الفريقين، حيث حصل أصحاب الأرض على 4 بطاقات صفراء، مقابل 4 بطاقات صفراء وورقة حمراء لأنخيل كوريا لاعب الروخي بلانكوس في الدقيقة 95.ونجح المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو في تسجيل هدف الانتصار لفائدة فريق المدرب دييجو سيميوني في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، وقبلها أضاع فيرناندو توريس ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ويحافظ أتلتيكو على كونه الفريق صاحب أفضل دفاع في البطولة حتى الآن، حيث لم تستقبل شباكه سوى 18 هدفًا، مقابل 19 هدفًا تلقاها برشلونة هذا الموسم في الليجا.وتتبقى للأتلتي 3 مباريات في الدوري هذا الموسم ضد كل من: إسبانيول وإيبار في واندا ميتروبوليتانو وخيتافي خارج الأرض.

مقالات متعلقة

Got