الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

ما هي موضة ألوان الديكور والتصميم الداخلي الأحدث؟

كل العرب
نُشر: 26/04/18 11:11,  حُتلن: 14:55

 البساطة والجرأة بالألوان تسيطر على موضة ألوان الديكورات المنزلية لهذا العام

البساطة في التصميم إلى جانب الألوان الجريئة، هو أول ما عليك التفكير به إذا كنت تخططين لتجديد منزلك واضافة أحدث صيحات ألوان ديكورات المنازل لعام 2018! البساطة والجرأة بالألوان تسيطر على موضة ألوان الديكورات المنزلية لهذا العام، لكن قبل اختيار درجات الألوان التي تفضلينها عليكِ النظر إلى حجم كل غرفة، حيث أن اختلاف المساحات في المنزل ما بين مساحات صغيرة وكبيرة يجعلك تحتارين في اختيار الألوان وشكل قطع الأثاث التي ستملأ الغرف.


صورة توضيحية

- الإضاءة أيضاً من الأساسيات التي يجب أخذها في الاعتبار والتي تلعب دوراً هاماً في تغيير شكل ومساحة منزلك. وفي السطور التالية سنخبرك بأهم صحيات ألوان هذا العام لديكور منزلك وكيف يمكنك تنسيقها معا.

- البنفسجي أو الأرجواني بدرجاته هو أول الألوان المستحوذة علي صيحات الألوان للديكور في 2018، فهو اللون الملكي الذي يبعث مزيداً من الراحة كما أنه يمكن تنسيقه بسهولة مع عدة ألوان.

- الأصفر كان ثاني هذه الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها لديكور منزلك، فالأصفر من الألوان المميزة التي تبث الحيوية والنشاط. أيضاً يسهل تنسيقه مع درجات الأخضر والأبيض والأسود.

- الأحمر، هو رمز للرومانسية لذا يمكن تنسيقه في غرفة نومك لمزيداً من الإثارة وجو من المرح.

- مزج الأسود والأبيض من الألوان المفضلة لدي، فالأسود موضة مستمرة في كل الأعوام، والأبيض يعطي إحساساً باتساع المساحة لذا يمكنك تنسيق هذين اللونين إذا كان لديكِ مساحة ضيقة على أن يكون اللون الأبيض هو الغالب على الديكور وليس الأسود. 

مقالات متعلقة