الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

السفير الاسباني يزور بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/04/18 09:37,  حُتلن: 11:06


علي سلام والسفير الاسباني

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "استضافت بلدية الناصرة أمس الاربعاء 25/04/2018 السفير الاسباني السيد مانويل غوميز أسيبو يرافقه القنصل العام الاسباني وكذلك المستشار وديع أبو نصار حيث كان في استقباله رئيس البلدية السيد علي سلام ومدير عام البلدية د. شريف صفدي".

وأضاف البيان: "بعد الترحيب قدم رئيس البلدية نبذه سريعة عن مدينة الناصرة والمشاريع التي تقام بها هذه الأيام وفي الدورة الأخيرة وكذلك عن المشاريع المخططة للمستقبل. وتطرق رئيس البلدية للتطورات السياسية في المنطقة وعن السلام المنشود الذي يضمن الحقوق لشعوب المنطقة كي تعيش في سلام.
وأعرب رئيس البلدية عن رغبته التعاون مع دولة اسبانيا في مجالات السياحة خاصه ان الناصرة مدينة سياحية من الدرجة الاولى يتوافد اليها الزائرين من شتى أقطاب الأرض لقدسيتها ولمعالمها الدينية والسياحية ولجغرافيتها ومكانتها ومركزيتها وكونها أكبر المدن العربية في البلاد".

وتابع البيان: "ودعا رئيس البلدية السيد علي سلام الى عقد اتفاقيات توأمة مع مدن اسبانية فيها ثار الحضارة العربية الاسلامية في الاندلس وامكانية فتح مركز اسباني ثقافي في الناصرة. وكذلك التبادل الرياضي خاصة في مجال كرة القدم. د. شريف صفدي مدير عام البلدية كذلك قدم معلومات قيمة عن الناصرة وموروثها الحضاري الذي يتجلى أغلبه في البلدة القديمة التي يؤمها يومياً الاف الزائرين وان البلدية ماضية في مشاريعها لصيانة هذا الموروث الذي تفتقر اليه أغلب المدن. في نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية السيد علي سلام الهدايا التذكارية للسفير الاسباني وللقنصل العام" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة