الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

دار البلديّة تعمل على إخلاء النّفايات الصّلبة

كل العرب
نُشر: 25/04/18 15:44,  حُتلن: 18:42


تصوير بلدية باقة

بلدية باقة:

يأتي هذا المشروع بدعم من وزارة حماية البيئة، التي رَصَدَت لمدينة باقة الغربيّة، ميزانيّة بلغت قيمتها أكثر من مليون ش.ج. وتستعدّ طواقم العمل في قسم "تحسين واجهة المدينة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "لا تزال طواقمُ قسم "تحسين واجهة المدينة"، في دار البلديّة في باقة الغربيّة، تعمل على إخلاء النّفايات الصّلبة من مختلف الأحياء في البلدة، وما تراكَمَ من إوساخ، أُلْقِيَت في مواقع مختلفة من أنحاء باقة. وتعملُ الطّواقم منذُ أكثر من 3 شهور، من أجل استيفاء إخلاء مجمل النّفايات الصّلبة، في كافّة الأحياء والحارات في مدينة باقة الغربيّة، إذْ تمّ، حتّى الآن، إخلاء أكثر من 25000 ألف طنّ من موادّ النّفايات الصّلبة من أماكن ومواقع مختلفة في باقة".

وأضاف البيان: "ويأتي هذا المشروع بدعم من وزارة حماية البيئة، التي رَصَدَت لمدينة باقة الغربيّة، ميزانيّة بلغت قيمتها أكثر من مليون ش.ج. وتستعدّ طواقم العمل في قسم "تحسين واجهة المدينة"، من أجل زراعة أشجار، نباتات زينة وشجيرات، في المواقع التي اُسْتُخْدِمَت حتّى الآن لكبّ النّفايات، لتتحوّل إلى أماكن تزدان بجمال الطّبيعة".

واختتم البيان: "وأشار رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ، إلى أنّ "تحسين واجهة المدينة يأخذُ نصيبًا وافرًا وحصّة كبيرةً من استثمارات البلديّة، لأهميّته البالغة"، وأردَفَ أبو مخّ بمطالبة المواطنين والمواطنات في "الحفاظ على باقة نظيفة من الأوساخ والنّفايات، حفاظًا على حياة صحيّة وسليمة". 

مقالات متعلقة