الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

السفير الصيني يحل ضيفا على بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 25/04/18 11:17,  حُتلن: 12:09


خلال الزيارة

بلدية الناصرة في البيان:

السفير الصيني بدوره شكر رئيس البلدية على حسن الضيافة وأعرب عن استعداده للتعاون في المجالات السياحية والاقتصادية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام السفير الصيني المعتمد في البلاد بزيارة تعارف وعمل لبلدية الناصرة حيث رافقه وفد من السفارة وذلك يوم الاثنين الموافق 23/04/2018 التقى فيها رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي استقبل السفير في مكتبه وقدم لهم فكرة موسعه عن مدينة الناصرة مكانتها الدينية وأهميتها للوسط العربي والبلاد حيث عاش فيها السيد المسيح عليه السلام وتطرق إلى النهضة العمرانية التي قام بها منذ توليه مهام رئاسة البلدية معدداً المشاريع العديدة التي قام بتنفيذها في الناصرة".

وأضاف البيان: "وأكد رئيس البلدية ان الناصرة منفتحه على الجميع وهناك سياسة واضحة فيها وهي تتبللور بالاستثمار والتطوير بحيث تؤخذ الناصرة مكانتها وحقوقها اللذان من الطبيعي الحصول عليهما فهي تستقطب 70% من السياح القادمين إلى البلاد وبها معالم دينية وسياحية تستحق الزيارة وأهلها آناس طيبون يرحبون بالضيف القادم إليها حيث تشهد المدينة تجديدات وتطوير في المرافق السياحية إذ قام بها خلال الأعوام الاخيرة فندقين كبيرين ودعا الجهات الصينية والمستثمرين من خلال السفير الاستثمار في الناصرة في هذا المجال".

واختتم البيان: "إلى جانب رئيس البلدية حضر اللقاء مدير عام البلدية د. شريف صفدي ومحاسب البلدية جفري جدع ومساعدي الرئيس سالم شرارة وسليم غميض. السفير الصيني بدوره شكر رئيس البلدية على حسن الضيافة وأعرب عن استعداده للتعاون في المجالات السياحية والاقتصادية مؤكداً ان الزيارة للناصرة زيارة هامه وقدم هدايا تذكارية لرئيس البلدية والذي بدوره قدم للسفير شعار بلدية الناصرة"إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة