الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

ثانوية مشيرفة: % 78 نسبة استحقاق الطلاب في البجروت ومجلس طلعة عارة يشيد بالإنجاز

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/04/18 09:10,  حُتلن: 13:55


جانب من طلاب المدرسة

رئيس مجلس طلعة عارة: 

المستوى المتميز الذي وصلته ثانوية مشيرفة خلال مرحلة وجيزة، والتي تعكسهانتائج التحصيل العلمي والتربوي فيها، انما يأتي ثمرة تضافر الجهود المشتركة الذي نبذلها في المجلس المحلي مع وزارة المعارف

أشاد مجلس طلعة عارة المحلي بالنتائج الباهرة التي حققتها مدرسة مشيرفة الثانوية الشاملة في امتحانات البجروت للعام الدراسي 2017، حيث أظهرت المعطيات حصول المدرسة بفوجها الاول على نسبة استحقاق لشهادة البجروت وصلت الى % 78 فيما بلغت نسبة الحاصلين على شهادة امتياز % 10 .

وجاء في رسالة التهنئة والتقدير التي عممّها رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية : "بكل فخر واعتزاز، تلقينا النتائج المشرّفة التي نالتها مدرسة مشيرفة الثانويةالشاملة على صعيد امتحانات البجروت وحصولها على نسبة % 78 . وبهذه المناسبة نبارك لأبنائنا الطلبة نجاحهموجدية تحصيلهم لنيل هذه الشهادة المهمة، وفي ذات الوقت نهنئ إدارة المدرسة متمثلة بمديرها د. عبد الكريم اغباريةوجميع المعلمين والمعلمات والعاملين بالمدرسة على دورهمالمتفاني، وعطائهم الوافر لتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق لجهاز التربية والتعليم في قرى طلعة عارة، ونشدّ على أيديهم لمواصلة تقديم المزيد من الإنجازات التعليمية والتربوية في السنوات المقبلة ".

وأكد رئيس مجلس طلعة عارة : "أن المستوى المتميز الذي وصلته ثانوية مشيرفة خلال مرحلة وجيزة، والتي تعكسهانتائج التحصيل العلمي والتربوي فيها، انما يأتي ثمرة تضافر الجهود المشتركة الذي نبذلها في المجلس المحلي مع وزارة المعارف والتعاون البنّاء بين ادارة المدرسةوطاقمها التدريسي ولجنة اولياء امور الطلاب والاهل الكرامالى جانب قسم المعارف بالمجلس ومديره توفيق جبارين،بغية تحقيق أهداف وتطلعات المسيرة التعليمية في قرانا ".

وختم رئيس المجلس مصطفى اغبارية رسالته : " اننانُجدد التزامنا بمواصلة تقديم الدعم والرعاية لقطاع التربية والتعليم ، انسجاماً مع رؤيتنا واستثمارنا الكبير بهذا القطاع الهام للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية في طلعة عارة، واستمرار هذا المنهج وتطويره للوصول إلى الغايات المنشودة من خلال توفير كل الاجواء والفرص الممكنة لطلابنا في مختلف المراحل التعليمية في سبيل تفوقهم وتميزهم ". 

مقالات متعلقة