الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

مدرب برشلونة يحشد أسلحته لمواجهة إشبيلية

كل العرب
نُشر: 20/04/18 21:31,  حُتلن: 08:21

حشد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، أسلحة فريقه لمواجهة إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا ، مساء غد السبت ، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد. وكشف فالفيردي عن قائمة النادي الكتالوني للمباراة المرتقبة ، والتي شهدت تواجد جميع اللاعبين المتاحين ، حيث من تلقى سيرجيو بوسكيتس التصريح الطبي بعد مشاركته في تدريبات اليوم الجمعة .

 
فالفيردي - ارشيف

واستعاد المدرب الباسكي جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، على غرار إيفان راكيتيتش ، الذي أجرى عملية جراحية وسط الأسبوع كُللت بالنجاح ، وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه ، اللذان قرر فالفيردي عدم الدفع بهما في البالايدوس .

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي :

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجين وجاسبر سيلسين .

خط الدفاع : سيرجي روبرتو ، جيرارد بيكيه ، توماس فيرمايلن ، ياري مينا ، لوكاس ديني ، نيلسون سيميدو ، صامويل أومتيتي وجوردي ألبا .

خط الوسط : فيليب كوتينيو ، أندريس إنييستا ، سيرجيو بوسكيتس ، أندريه جوميز ، إيفان راكيتيتش ، باولينيو جونيور ، دينيس سواريز وأليكس فيدال .

خط الهجوم : ليونيل ميسي ، لويس سواريز ، عثمان ديمبيلي وباكو ألكاسير .

ويبحث برشلونة عن التتويج باللقب الـ29 في تاريخه ، بالإضافة إلى تطلعه لحصد البطولة المحلية للمرة الرابعة توالياً ، بعد أن استحوذ عليها في السنوات الثلاث الماضية ، آخرها كان ضد لجانيس خلال الموسم المنصرم .

مقالات متعلقة

Got