الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

هل رحيل بيل عن صفوف ريال مدريد بات قريبًا؟

كل العرب
نُشر: 20/04/18 17:28,  حُتلن: 20:55


جاريث بيل

صحيفة "آس" الإسبانية:

زيدان دفع بجاريث بيل في التشكيلة الأساسية أمام اليوفي، ليعطيه الفرصة الأخيرة من أجل إثبات نفسه، ويستعيد مكانته مع المرينجي، الا أن صاحب الـ28 عاما لم يقدم الأداء المتوقع

يقترب الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن قلعة الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سوء علاقته مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان. وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية حادثة بين بيل وزيدان وقعت مؤخرًا بين شوطي مباراة يوفنتوس على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز البيانكونيري (3-1).

وقالت الصحيفة إن زيدان دفع بجاريث بيل في التشكيلة الأساسية أمام اليوفي، ليعطيه الفرصة الأخيرة من أجل إثبات نفسه، ويستعيد مكانته مع المرينجي، الا أن صاحب الـ28 عاما لم يقدم الأداء المتوقع، خاصة أن الشوط الأول انتهى بتقدم الزوار بهدفين دون رد.


بيل وزيدان

وأضافت: "عندما عاد الفريق إلى غرفة خلع الملابس في ملعب بيرنابيو بعد انتهاء الشوط الأول، سعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للبحث عن بيل وحثه على إظهار مزيد من العدوانية والحماس في الشوط الثاني، إلا أن الويلزي لم يفعل شيئا سوى الابتسام، في دليل واضح أنه لا يدرك مدى خطورة الموقف، حيث كان البيانكونيري على بعد هدف واحد من معادلة نتيجة الذهاب".

وأوضحت: "بعد رؤية هذا المشهد، تحدث زيدان على الفور مع لوكاس فاسكيز وأمره بالاستعداد ليحل بدلا من بيل في الشوط الثاني".

وأشارت إلى أن ذلك يوضح سبب غياب بيل عن قائمة المرينجي أمام مالاجا ومشاركته لمدة 20 دقيقة فقط في المباراة الأخيرة ضد أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الليجا. 

مقالات متعلقة

Got