الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

يوفنتوس يتعثر بالتعادل أمام كروتوني في الدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 19/04/18 01:13,  حُتلن: 10:26

سقط فريق نادي يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام كروتوني على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي. تقدم الجناح الأيسر أليكس ساندرو بالهدف الأول لفائدة البيانكونيري في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن كروتوني من معادلة الكفة في الدقيقة 65 من مقصية رائعة عن طريق سيمون نوانكو.

 

وكان فريق السيدة العجوز هو الأكثر خطورة واقترابًا من تحقيق الانتصار وكذلك الأكثر حيازة على الكرة حيث وصلت نسبة استحواذه إلى 71%، ولكن رفاق باولو ديبالا فشلوا في ترجمة سيطرتهم وأفضليتهم إلى النقاط الثلاث.

ويُعد هذا هو التعادل الرابع لفريق المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري في الكالتشيو هذا الموسم، حيث تعادل اليوفي أول مرة ضد أتالانتا بهدفين لمثلهما في الأسبوع السابع، ثم عاد ليسقط في فخ التعادل السلبي أمام ميلان في الجولة 16، ثم تعادل بنفس النتيجة في أرض سبال.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 85 ليعزز صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي، ولكن الفارق تذلل إلى 4 نقاط مع نابولي، فريق المدرب ساري الذي تمكن من تحقيق انتصار عريض على حساب ضيفه أودينيزي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب سان باولو، عن طريق لورنزو إنسيني، راؤول ألبيول، ميليك ولورنزو تونيلي.

 

مقالات متعلقة

Got