اغلاق
اغلاق

أخبار

فيديو: شاب لا يملك رخصة قيادة يهرب من الشرطة ويقود بعكس السير


شاهدوا الفيديو- تصوير وتوثيق: شرطة إسرائيل

جاء في بيان الشرطة:

المشتبه استمر بسفره محاولًا الهرب ومنفذّا مخالفات مرورية خطيرة منها السفر بعكس حركة السير والتجاوز عبر جوانب الطريق، إضافة إلى محاول الاصطدم الدراجة النارية للشرطي

تبيّن بالفحص أنّ الشاب المشتبه يبلغ من العمر 19 عامًا ولا يملك رخصة قيادة أبدًا، إضافة إلى أنّه خرق أمرًا بالحبس المنزلي

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2018-04-17 08:42:33 A A

نشرت شرطة إسرائيل مقطع فيديو تمّ توثيقه من خلال كاميرا مُثبّتة على خوذة شرطي، وذلك ضمن نشاط للشرطة على شارع رقم 2 - طريق الساحل (من مفرق بوليغ لاتجاه الجنوب)، حيث يظهر في الفيديو محاولة سائق دراجة نارية مشتبه بالهرب من الشرطة وعدم الانصياع للأوامر، إضافة إلى محاولة اصطدامه بدراجة نارية شرطية، بحسب ما ورد في بيان صادر عن  شرطة السير والمرور.

وبحسب ما ورد في بيان الشرطة فإنّه " كان يستقل الدراجة النارية الشاب السائق وآخر خلفه، وعندما أوعز شرطي (من وحدة السير واستخدم دراجة نارية شرطية) للسائق بالتوقف من أجل الفحص، لم ينصع للأوامر وبدأ بالسفر بدراجته بصورة شكّلت خطرًا على نفسه وعلى مستخدمي الطريق. وعليه باشر الشرطي بمطاردة المشتبه وطالبه بالتوقف جانبًا من خلال مكبّر الصوت والأضواء (المصابيح الوامضة) الشرطية، لكنه استمر بسفره محاولًا الهرب ومنفذّا مخالفات مرورية خطيرة منها السفر بعكس حركة السير والتجاوز عبر جوانب الطريق، إضافة إلى محاول الاصطدم الدراجة النارية للشرطي، كما يظهر في الفيديو، مشكلًا خطرًا على حياة انسان في الطريق العام"، وفقًا لبيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه "خلال هذا الوقت، قام الشرطي بارسال بلاغات لقوات الشرطة في المنطقة من أجل توقيف الدراجة النارية، حيث تمّ اغلاق الشارع امام حركة السير لخلق أزمة مرور ومنع المشتبه من الهرب، لكنه استمر بمحاولته وقيادته بعكس حركة المرور وعدم الانصياع لأوامر السرعة، إلى أن تمكن أفراد الشرطة من توقيفه وهو يحاول الهرب مترجلًا.
هذا، وتبيّن بالفحص أنّ الشاب المشتبه يبلغ من العمر 19 عامًا ولا يملك رخصة قيادة أبدًا، إضافة إلى أنّه خرق أمرًا بالحبس المنزلي".

واختتمت الشرطة بيانها أنّه:"تمّ توقيف السائق المشتبه والشاب الذي رافقه للتحقيق، بحيث تمّ تمديد اعتقال السائق عبر المحكمة، فيما أطلق سراح مرافقه للحبس المنزلي لمدّة 3 أيام"، كما ورد من الشرطة.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com