الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

برشلونة يواجه المجهول أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 14/04/18 11:46,  حُتلن: 14:33

مباريات اليوم في الدوري الإسباني الدرجة الأولى
13:00 إشبيلية - فياريال
16:15 برشلونة - فالنسيا
18:30 لاس بالماس - ريال سوسييداد
18:30 ليجانيس - سيلتا فيغو
20:45 أتلتيك بيلباو -- ديبورتيفو لاكورونا

يواجه برشلونة خطر التأثر بالحالة النفسية السيئة التي يعيشها لاعبوه بسبب الخروج أمام روما من دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك حين يواجه فالنسيا، اليوم السبت عند الساعة 16:15 في مسابقة الليجا على ملعب الكامب نو. ويعاني برشلونة أزمة كبيرة في وسط الملعب وذلك بسبب استبعاد الكرواتي إيفان راكيتيش بسبب كسر في يده وهو ما سيبعده عن الفريق لنحو إسبوعين على أقل تقدير فيما لا يزال يشعر سيرجيو بوسكيتس ببعض الألم.


لونيل ميسي 

وأشارت تقارير صحيفة أن برشلونة يمكن ان يمنح اللاعب بعض مضادات الإلتهاب والمسكنات من أجل المشاركة أمام فالنسيا وبعدها يحصل على قسط من الراحة لأن الفريق سيكون متفرغا لبطولة الليغا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس السياق كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن شعور ليونيل ميسي نجم الفريق بالاكتئاب بعد الخروج الأوروبي من دوري الأبطال وقضى في الملعب أقل من ساعة تدرب فيها وهو معدل لم يقم النجم الأرجنتيني بتقديمه في أي وقت سابق.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا بفارق كبير عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد ولكن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق يرغب في ضمان اللقب دون الحاجة إلى الدخول في حسابات معقدة في الأمتار الأخيرة.

وكان برشلونة قد عانى تراجع مستوى ثنائي الدفاع جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي إضافة إلى نيلسون سيميدو وهو ما فتح نيران الانتقادات عليهم خاصة بعد لقاء روما. 

مقالات متعلقة

Got