الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

هاينكس بعد تجاوز إشبيلية:لا يجب الاستخفاف بأي فريق

كل العرب
نُشر: 12/04/18 09:57,  حُتلن: 17:21



يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني:

لا يجب الاستخفاف بفريق وصل إلى دور الثمانية مثل إشبيلية، في الدور قبل النهائي يجب أيضا عدم الاستخفاف بأي أحد لأنهم جميعا فرق قوية وستكون مواجهتهم معقدة

أكد يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن فريقه يتطلع لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل إلى الدور قبل النهائي إثر تغلبه على إشبيلية الإسباني في مجموع لقائي الذهاب والعودة لدور الثمانية بنتيجة 2 / 1.

وتعادل الفريقان، الأربعاء، سلبيا بدون أهداف في مباراة الإياب، التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، ليصعد الفريق البافاري إلى نصف نهائي دوري الأبطال بفضل نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالحه 2 / 1.


لاعبو بايرن

وقال هاينكس: "بنفس الطريقة، لا يجب الاستخفاف بفريق وصل إلى دور الثمانية مثل إشبيلية، في الدور قبل النهائي يجب أيضا عدم الاستخفاف بأي أحد لأنهم جميعا فرق قوية وستكون مواجهتهم معقدة". وأضاف المدرب الألماني، الذي أشار إلى أنه لا يفضل مواجهة فريق بعينه في الدور قبل النهائي: "نرغب في الوصول إلى النهائي ولكن قبل ذلك يجب أن نلعب نصف النهائي".

وأشاد هاينكس، الذي كان يتولى تدريب بايرن ميونخ عندما توج بلقبه الأخير في دوري أبطال أوروبا في 2013، بالأسلوب التكتيكي لإشبيلية في مباراة أمس، وبالمجهود الكبير الذي بذله لاعبو الفريق الإسباني من أجل الزود عن مرماه وعدم استقبال أي أهداف.

واستطرد هاينكس "فريقي كافح كثيرا، كنا نتحلى بالهدوء وهاجمنا بشكل أكبر في الشوط الثاني ولكن الأمر لم يكن سهلا لأن المنافس كان جيدا من الناحية التكتيكية.

مقالات متعلقة