الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:02

المرشح لرئاسة مجلس دير الأسد محمد موسى: عملي السابق منحني خبرة وتجربة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 11/04/18 14:36,  حُتلن: 01:31


المرشح محمد موسى

المرشح لرئاسة مجلس دير الأسد محمد موسى: 

ادعو أهالي دير الاسد للتحالف معي من أجل مصلحة البلدة وسأكون رئيسًا للجميع دون استثناء

العمل البلدي بحاجة الى تجربة وعلى مدار السنوات الاخيرة اكتسبت التجربة بالعمل البلدي من خلال منصبي كقائم باعمال الرئيس أحمد ذباح وهي تجربة غنية

أكّد رجل الاعمال والمرشح لرئاسة مجلس دير الأسد المحلي محمد موسى (أبو مصطفى) على أنّه سيعمل من أجل مصلحة دير الأسد أولًا في حال انتخب رئيسًا. وقال موسى:"ادعو كافة الفئات للتحالف معي من أجل مصلحة دير الاسد اولاً وساكون رئيسًا للجميع دون استثناء وساعمل من اجل رفع اسم ومكانة دير الاسد في الوسط العربي وساعمل على النهوض بدير الاسد نحو مستقبل افضل"، على حدّ تعبيره.

يشار إلى أنّه اعلن محمد موسى ترشّحه للرئاسة بشكل رسمي واضعاً امام عينية مصلحة دير الاسد واهالها، كما قال، في الوقت الذي أعلن به ثلاثة مرشحين آخرين عن خوضهم للانتخابات لرئاسة مجلس الدير الاسد بشكل رسمي أيضًا.


محمد موسى مع الرئيس السابق أحمد ذباح 


وأضاف محمد موسى أنّ:"العمل البلدي بحاجة الى تجربة وعلى مدار السنوات الاخيرة اكتسبت التجربة بالعمل البلدي من خلال منصبي كقائم باعمال الرئيس أحمد ذباح وهي تجربة غنية، ومن خلال منصب رئيس المجلس ساواصل النهضة الكبيرة التي تشهدها دير الاسد في جميع المجالات الادارية والتعليمية وساواصل العمل على توسيع المسطحات والخرائط الهيكلية بالاضافة لاعطاء اولوية كبيرة للتربية والتعليم والثقافة وهي مسؤولية كبيرة ساتحمل مسؤوليتها في حالة انتخابي كرئيساً للمجلس المحلي"، كما قال.

الجدير ذكره أنّ رئيس المجلس السابق أحمد ذباح لم يعلن بعد عن ترشّحه للرئاسة، حيث أنه يدرس هذه الامكانية وسيتخذ قراره قريباً.
وبهذا ستشهد دير الاسد انتخابات حامية الوطيس بترشّح كل من محمد موسى، الشيخ نمر حسين ابو اللوز، وحسين خطيب (مرشح الجبهة)، وقاسم اسدي، علمًا أنّ الانتخابات ستجري بتاريخ 30/10/2018.

مقالات متعلقة