الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

حمية غذائية لثلاث ايام تخسرك 4 كيلو

كل العرب
نُشر: 11/04/18 13:38,  حُتلن: 08:30

التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، هو أمر قد يكون صعبا على البعض وسهلا على آخرين، ولكن ما تتخيلونه أنّ هناك حمية غذائية قد تفقدكم 4 كيلوغرامات من وزنكم إذا اتّبعتوها بالشكل الصحيح، وهذا يختلف من شخص لآخر.. فكيف يمكن هذا بثلاثة أيام فقط؟؟ 


صورة توضيحيّة

1- اليوم الاول: على الفطور تناولي شريحة من التوست مع قطعة من الجبن بدون ملح وكوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر. أما وجبة الغداء فتناولي شريحة توت مع علبة تونة بدون زيت أو بالماء مع فنجان من القهوة بدون سكر, أما وجبة العشاء، فتناولي صدر دجاج مشوي منزوع الجلد مع ثمرة تفاح وثلاث ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

2- اليوم الثاني: على الفطور تناولي شريحة خبز اسمر مع بيضة مسلوقة بشكل جيد وثمرة موز مع كوب من الشاي او القهوة بدون اضافة سكر. أما على الغداء، فيمكنك تناول تونة بدون زيت مع 250 جم من جبن القريش بدون ملح وكوب من الشاي او القهوة بدون سكر. وعلى العشاء، فيمكنك ان تأكلي شريحة ديك رومي مسلوق مع ملفوف بروكولي وجزر وكوب من الزبادي منزوع الدسم.

3- اليوم الثالث: على الفطور، يمكنك ان تأكلي شريحة توست مع قطعة جبنة قريش بدون ملح وكوب من الشاي أو القهوة بدون سكر مع تفاحة. أنا على الغداء، فتناولي شريحة توست مع بيضة مسلوقة وكوب من الشاي الاخضر أما العشاء فنصف علبة تونة بدون زيت مع شرائح الجزر وكوب عصير برتقال طبيعي بدون سكر. 

مقالات متعلقة