الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

أربعة مرشحين يتنافسون على رئاسة المجلس المحلي في دير الأسد

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 10/04/18 11:50,  حُتلن: 18:33


حسام خطيب

لم يعلن رئيس المجلس السابق أحمد ذباح فيما اذا كان سيرشح نفسه ام لا؟ وهناك ترقب كبير في صفوف الاهالي في القرية حول هذه الامكانية 

مع اقتراب الانتخابات للسلطات المحلي في البلاد والتي ستجرى بتاريخ 30/10/2018 بدأت قرية دير الاسد تشهد تحركاً انتخابيا نشطا، اذ انتخبت قائمة الجبهة في دير الاسد حسين خطيب مرشحا للرئاسة. فيما اعلن كل من الحاج نمر حسين (ابو اللوز) والمحامي بلال صنع الله وقاسم اسدي عن نيتهم بالترشح لرئاسة المجلس.


نصر صنع الله- الرئيس الحالي

على صعيد اخر لم يعلن رئيس المجلس السابق أحمد ذباح فيما اذا كان سيرشح نفسه ام لا؟ وهناك ترقب كبير في صفوف الاهالي في القرية حول هذه الامكانية وهناك من يرجح بان يعلن ذباح عن خوض المنافسة مجددا. 

وفي حديث حصري لموقع العرب مع السيد احمد ذباح قال : حتى الان لم اعلن، لكن النية هي عدم خوض الانتخابات والتفرغ لمصالح العائلة والأمور الاجتماعية بعد عشرات السنوات بالعمل السياسي . لقد عملت الكثير من اجل دير الاسد كرئيس لمجلسها وعملت الكثير لقرى الشاغور ( البعنة ودير الاسد ومجد الكروم ) حين شغلت منصب رئيس بلدية الشاغور، وانا على استعداد لتقديم المساعدة بكل لحظة يطلب مني ذلك. اما بالنسبة للترشيح او عدم الترشيح فلم اقرر بعد".

الجدير ذكره ان رئيس المجلس الحالي المحامي نصر صنع الله لن يخوض الانتخابات لأنه ملتزم بقرار الجبهة الذي هو عضو فيها والتي قررت ترشيح حسين خطيب. وسيتنافس المرشحون على حوالي 8 آلاف صوت.


أحمد ذباح - الرئيس السابق


قاسم أسدي


بلال صنع الله


نمر حسين أبو اللوز

مقالات متعلقة