الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

الليلة: غياب أفيدور وفوشي عن لقاء أبناء سخنين ضد أشكلون وعودة ميرسيتش

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/04/18 00:07,  حُتلن: 11:42


يوآف أفيدور 

 فريق اتحاد أبناء سخنين يلتقي في مباراة الخارجية فريق هبوعيل أشكلون، مساء السبت في تمام الساعة الثامنة ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين – ثاني مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا

يغيب اللاعب صاحب النزعات الهجومية يوفال أفيدور والمهاجم جوردان فوشي عن تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل أشكلون، مساء السبت في تمام الساعة الثامنة ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين – ثاني مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا.

وقد جمع أفيدور خمس بطاقات صفراوات، مما يعني غيابه عن مباراة واحدة. كما أبعد فوشي خلال الفوز على النادي الرياضي أشدود بهدفين مقابل هدف واحد، ليؤكد البقاء في دوري الأضواء موسما اضافيا، رغم أن المباراة أجريت لأول مرة هذا الموسم على استاد الدوحة. أما زميلهما أنطونيو ميرسيتش فقد أنهى الايقاف عن مباراة واحدة، حيث أبعد أمام هبوعيل بئر السبع وغاب عن لقاء أشدود.

هذا، وتنوي الادارة السخنينية تجديد عقد المدرب طال بنين بموسم اضافي، وذلك للرضا التام من عمله وحصوله على تأييد جميع الاداريين. وكان بنين قد التحق بالفريق السخنيني بدلا من المدرب المقال فليكس نعيم، ونجح بقيادته لضمان البقاء بصورة عملية، رغم أن البداية لم تكن مشجعة. وفي الشهرين الأخيرين يشهد الفريق السخنيني حالة من الاستقرار معه، حيث يحظى بثقة اللاعبين أيضا. ومن المقرر أن يتم الاتفاق قريبا بين الطرفين، على أمل أن يتم التحضير مبكّرا للموسم المقبل. كما سيواصل العمل معه مساعد المدرب المحلي أيمن أبو يونس، حيث تم تعيينه مدرب طوارئ الى حين التعاقد مع بنين.

مقالات متعلقة