الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

ناشئون من اكسال يزورون العاصمة الأردنية عمان

حجاج رحال -
نُشر: 06/04/18 14:42,  حُتلن: 20:13


جانب من المشاركين 

شاركت مجموعة اولاد من اكسال من صفوف الابتدائية في مخيم كرة قدم لمدة 5 ايام في العاصمة الاردنية عمان، حيث تباروا مع اكاديميات لكرة القدم، منها نشامى الاردن، اكاديمية آسيا، باريس سان جيرمان وواعدي الأمير علي.

وتخلل ذلك زياره للاتحاد الاردني لكرة القدم، حيث تم لقاء اللاعب المخضرم السابق عصام التل، الذي يعمل مديرا مهنيا لمشروع واعدي الامير علي. وقدم التل شرحا للأطفال عن مشروع واعدي الامير علي من الناحيتين المهنية والاجتماعية. يذكر انه خلال هذه الايام تقام في عمان بطولة آسيا لكرة القدم النسائية. وقام اللاعبون أيضا بزيارة مدن الملاهي والالعاب ومتحف السيارات الملكي.

وفي حديث مع الاستاذ والمدرب كامل شلبي قال:"الحمد لله نجحنا باقامة مخيم ناجح في عمان، حيث وفرنا جميع وسائل الراحة والمتعة للمشاركين، سواء باجراء مباريات مع اخواننا بالاردن وتنظيم برنامج ترفيهي شامل الذي ادخل البهجه للاطفال المشاركين".

أما الرياضي فياض شلبي، منظم المخيم، فقال:"بداية اشكر الشعب الاردني المضياف صاحب النخوة العربية الاصيلة. لقد لمسنا خلال الزياره طيبة هذه الشعب وتقديره لنا. ومن خلال علاقتي مع الاردن ضمن مجال عملي الرياضي، فقد أصبحت أعشق هذه البلد على كل مكوناته، وأشعر به بلدي الثاني".
وأضاف أنه سيعمل في الايام القريبة على تحضير وتجهيز لترتيب مخيمات في عطلة الصيف للبنين والبنات، بما يشمل برامج رياضية وثقافية.

مقالات متعلقة