الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

هل ترغبين أن تعيشي كالأميرة؟ تزوجي من أصحاب هذه الأبراج!

كل العرب
نُشر: 06/04/18 10:03,  حُتلن: 08:37

مولود برج الأسد يحب ويميل إلى الرفاهية بشكل عام، لذلمك فهو محترف في جعل حبيبته تشعر بأنها تقف على قمة العالم 

أن تجدي رجلاً يعاملك كـ "أميرة"، أمر ليس سهلاً، في ظل رتم الحياة السريع الذي نعيشه، لكن هناك رجال هذه الأبراج لا يزالون يمتلكون هذه القدرة، على جعلك أميرته، وإيصال هذا الشعور لكِ.


- رجل برج السرطان:

مولود برج السرطان ينتهز أي فرصة يجعل فيها حبيبته أميرة، فهو يدللها، وينتظر دائما بشغف أن يرى الابتسامة ترتسم على شفتيها بسبب رضاها عنه.

- رجل برج الجدي:
أما رجل الجدي الذي يتميز بجدية كبيرة، ودائما ما تجده يميل إلى العملية، فإنه يمتلك قلبا كبيرا ومشاعر غامرة داخله، تظهر عندما يريد إبداء تقديره لمن يحب، وأن يشعرها بكونها أميرة، من خلال إغداق الهدايا عليها، والتعبير عن حبه لها أمام الآخرين واحترامه دائما كأنها أميرته المدللة.

- رجل برج الأسد:
مولود برج الأسد يحب ويميل إلى الرفاهية بشكل عام، لذلمك فهو محترف في جعل حبيبته تشعر بأنها تقف على قمة العالم، وأنها ملكة وليست أميرة فقط، وهو يمتلك القدرة العاطفية على منحها الكثير من الاهتمام إذا أراد ذلك، إلى جانب الكرم الشديد في جلب العالم كله لها إن أردت.

– رجل برج الحوت:
بينما مولود برج الحوت هو الأبرع في جعل جبيبته، تشعر كونها أميرة متوجه على قلبه، وهذا من خلال أفعاله واهتمامه بكل تفاصيلها، وما تحبه لكي يأتي لها به، وما تكره ليحاول تجنبه.

- رجل برج العذراء:
أما برج العذراء فقد لا تشعرين معه في البداية، أنك أميرة، لأنه عملي جدا، لكن مع تقدم العلاقة ستجدينه موهبا في أن يؤكد لكِ أنكِ الأهم في حياته.

مقالات متعلقة