الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

مئات الشفاعمريين يحتفلون في مهرجان الربيع بأجواء مميّزة

كل العرب
نُشر: 04/04/18 16:10,  حُتلن: 19:03


صور من فعاليات المهرجان

المهرجان أقيم بتنظيم بلدية شفاعمرو، منتدى الصحة وشبكة المراكز الجماهيرية

افتتح المهرجان رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، والذي بارك على جهود المنظمين وكل فرق وطواقم العمل من البلدية وخارجها

أصدرت بلدية شفاعمرو بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"احتضنت منطقة الاحراش في شفاعمرو، يوم السبت الأخير، مئات الزوار من اهالي المدينة من كافة الشرائح والاطياف، والذين حضروا للمشاركة في "مهرجان الربيع" الذي شمل فعاليات صحية ورياضية وثقافية متنوعة ومناسبة لجميع افراد العائلة. ويذكر أنّ المهرجان كان نتاج عمل مشترك ما بين بلدية شفاعمرو ومنتدى الصحة وشبكة المراكز الجماهيرية.

وأضاف البيان:"افتتح المهرجان رئيس بلدية شفاعمرو، السيد امين عنبتاوي، والذي بارك على جهود المنظمين وكل فرق وطواقم العمل من البلدية وخارجها. وقد اكد عنبتاوي على ضرورة وجود هذه الفعاليات وبشكل دائم، خاصة وانها فعاليات مفيدة وممتعة من جهة وتوفر اطار وفرصة لالتقاء اهل البلد من مختلف اطيافها. وقد عبر في كلمته على مدى سروره بالمشاركة بالمهرجان من لحظة انطلاقه وحتى نهايته، حيث انها فرصة لمشاركة الناس الفرحة بعيدا عن ضغط العمل اليومي".

وتابع البيان:"انطلقت فعاليات المهرجان، بعد التجمع عند القاعة الرياضية، مرورا بمحاذاة الملعب الشرقي واستمرارا لمنطقة الاحراش، وحتى الوصول الى النقطة النهائية عند احراش الكرك. وقد تخلل مسار المشي محطات مختلفة شملت برامج وفعاليات متنوعة، مثل: محطة عزف على الة اليرغول ، محطة للرسومات على الوجه للأطفال، محطة اشغال يدوية ورسم للأطفال، محطة ورشات صحية حول الاعشاب الطبيعية والعلاج الطبيعي، محطة مع الحكواتية، والتي قدمت حكايات تراثية جسدت الماضي الجميل واغنت الأطفال والكبار.
اما المحطة النهائية المركزية فقد شملت محطات اضافية مميزة ومتنوعة، بما فيها محطات رياضة وحركة، العاب منفوخة للأطفال، محطات تسلق حبال واوميجا، محطة مونيكور ، ومركز الطوارئ حياة وارشاد حول سيارة الاسعاف، محطة ارشاد حول ركوب الدراجات الهوائية بطريقة سليمة ومحطة ارشاد حول مرض السكري من جمعية ايال وفرعها الجديد في شفاعمرو، حيث قامت الجمعية بإجراء فحوصات للسكري للمشاركين والمشاركات. إضافة لهذا، شمل البرنامج فقرة رياضية مميزة جدا (الكرات الايقاعية)، وقد شارك في هذه الفعالية معظم من حضر المهرجان، كبارًا وصغارًا".

واختتم البيان:"وفي هذا السياق، لا بد من التأكيد على ان هذا البرنامج خرج الى حيز التنفيذ ولاقى النجاح الذي لاقاه نتيجة للعمل المهني والمشترك من قبل الطواقم المختلفة في البلدية، طاقم وحدة الشبيبة، طاقم منتدى الصحة، قسم الثقافة، مدينة بلا عنف، وحدة النهوض بمكانة المرأة ومكتب رئيس البلدية. ويشار هنا أيضا الى الدعم المادي والعملي الذي ساهم في إنجاح البرنامج، وذلك من قبل: "مسلول هندسة"، محمد حجيرات، رامي سبورت، اخوان سمارة، سفريات سعسعاني، مخبز التنور، قهوة النخلة الاصلية بالاكياس الحمراء وريم جرافيك ديزاين"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY