الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

والد من كفركنا: ابني تعرض لحروق خطيرة في جسمه خلال تواجده في الحضانة

كل العرب
نُشر: 03/04/18 20:30,  حُتلن: 08:53

نشر احد أولياء الامور، في بلدة كفركنا، اليوم الثلاثاء، بيانا يسرد من خلاله ما حدث مع ابنه (عام وستة أشهر) في حضانة تابعة للمجلس المحلي.وقال الوالد في منشوره:"يوم الاثنين 26/3/18 وفي تمام الساعه 11.20 اتصلت بزوجتي مديرة الحضانة، واعلمتها بأن ابني قد احترق وجهه اثر انسكاب نصف كأس من الماء الساخن على وجهه. على الفور هرعت وزوجتي الى الحضانة ونقلت ابني الى صندوق المرضى ومن ثم الى مستشفى بوريا ومن ثم الى مستشفى رمبام، الاطباء اكدوا لي حجم الاصابة والحروق وان ذلك لا يتناسب مع رواية المديرة والحاضنات اذ لا يعقل ان نصف كأس ماء جُلبت الى الصف في تمام الساعة 10:55 وانسكبت على وجه ابني في الساعة 11:08 حسب رواية مديرة الحضانة والحاضنات، ان تفعل ما فعلت. بعد يومين توجهت الى الحضانة وطلبت اجتماعا مع المديرة والحاضنات،وقلت لهم انا انسان مؤمن بقدر الله اتعامل بما يقتضيه عليَّ ديني واسلامي ،لا اود ان اشتكي على احد ولا اود ان اقطع رزق احد طلبي الوحيد هو كشف ملابسات الحادث لكي يأخذ ابني العلاج اللازم".



واضاف الوالد:" المديرة والحاضنات استمروا في روايتهم، وبعد الحادث بأربعة ايام اقل او اكثر قامت مديرة الحضانة بإجراء احتفال بيوم الام ولم تراعِ شعور ام قد تألّمت وطفلا ملاكا قد تغيرك ملامحه لا بل ولم تقم الحاضنات بزيارة ابني وذلك بطلب من المديره خوفاً منها لاختلاط الامور وانكشاف الحقيقة. وبتاريخ 3/4 وبعد ان اكشفت الحقائق واكتشفنا ان ما انسكب على ابني لم يكن ماءً قمت بزيارة الحضانة وجلست مع المديرة والحاضنات قائلا لهم:انتم ارتكبتم جريمة بحق طفل قاصر ،واخفيتم اثار الجريمة كليا في النهايه والله الذي رفع السماء بلا عمد ان ديني ونبيي الذي امرنا بالرحمة ولاني اعلم ان العفو عند المقدرة لن اقدم شكوى ولن اضر لا المديرة ولا الحاضنات (فاعتبروا يا اولي الالباب)". الى هنا ما جاء في منشور الوالد.

هذا وعقب مدير قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس محلي كفركنا قائلا :" اولا نحمد الله على سلام الطفل، نحن جدا متأثرون بالحادثة وقمت بالاجتماع مع والد الطفل يوم امس، وتحدثنا عن عدة تفاصيل ونحن نقوم بمتابعة الامر والقضية باكملها لاستخلاص العبر والتحقيق بما جرى بالفعل هناك، ونتمنى الشفاء العاجل للطفل".وجاء في بيان صادر عن جمعية الطابور والدكتور صالح نجيدات:"الى رؤساء أقسام المعارف في سلطاتنا المحليه 

في اعقاب سكب ماء ساخن على طفل في احدى حضانات قرية كفركنا وإصابته بحروق شديدة في وجهه اتوجه لحضاراتكم بطلب التوجه الى الحاضنات ومعلمات روضات وبساتين الاطفال باتخاذ كل الاجراءات الوقائية ووسائل الحذر بإبعاد كل ما هو مؤذي عن متناول ايدي الاطفال حتى لا يتعرضوا الى اصابات وأذى لا سمح الله , وكلي أمل أن ما حدث في حضانة كفركنا لن يتكرر في أي مكان آخر".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
242914.25
BTC
0.52
CNY