الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

قائمة ناصرتي برئيسها علي سلام تنعي د. فارس شموط

كل العرب
نُشر: 03/04/18 12:57,  حُتلن: 16:44


المرحوم د. فارس شموط

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة ناصرتي جاء فيه ما يلي: "بمشاعر من الحزن والاسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله تنعي قائمة ناصرتي ورئيسها السيد علي سلام الى المجتمع العربي واهل الناصرة د. فارس شموط والذي وافته المنية امس الاثنين الموافق 2.4.2018 نرفع التعازي الحارة لأهله آل شموط على مصابهم الجَلل لرحيل الطبيب الانسان الذي قدّم لشعبه واهله في الناصرة الكثير وكان رجل الحكمة والوسطية وصاحب قدرة على التواصل بين الفرقاء بطيبتهِ المعهودة".
وأضاف البيان: "ناصرتي تفقد اليوم احد اعمدتها ومرجعيتها فقد كان سباقا للانضمام اليها منذ البداية وبقي على عهده مع رئيس البلدية متابعا لكل كبيرة وصغيرة حتى يومه الاخير.
ناصرتي تفقد طبيباً انساناً احب مدينته واخلص لها وتشهد له عبر مسيرة حياته بالعطاء في اكثر من موقع كان ذلك كونه احد اداريي فريق الاخاء النصراوي، او بعطائه اللا محدود في مجال الخدمات الانسانية، او بعمله كطبيب اسنان من الرعيل الاول الذين عملوا في هذه المهنة وقدموا المساعدات لمن احتاج".

وتابع البيان: "نتذكرك د. فارس شموط ابن اصيل لمدينة اصيلة وقفت شامخاً في ساعة الشدّة وعملت الكثير لتضميد الجراح وتقريب القلوب فكنت من الساعين دائماً للخير والاصلاح.
يفتقدك الشباب والنشطاء الذين احبوك لإخلاصك وحسن معشرك وطيبة روحك ومشاركتك للجميع بعفوية وتلقائية".

واختتم البيان: "نتذكرك وانت الذي تركت سيرة عطرة وعائلة كريمة واعية، اندمجت في المجتمع النصراوي وحققت نجاحات على كافة المستويات، وكنت طبيباً يملك ضميراً وقلباً محباً متحسساً آلام الناس واوجاعهم فعملت في هذا المجال الكثير دون مقابل. نبتهل لله العلي القدير ان يرحمك ويسكنك جناته. وانا لله وانا اليه راجعون" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة