الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

المدير العام لوزارة التّربية والتعليم يحلّ ضيفا على كعبيّة طبّاش حجاجرة

كل العرب
نُشر: 02/04/18 16:19,  حُتلن: 08:17

خلال الزيارة

المدير العام للوزارة تحدّث عن أهميّة النهوض بالتّحصيل العلمي خاصّة في إمتحانات المتساف بمواضيع اللغة العربيّة، الرياضيّات، العلوم واللغة الإنجليزيّة 

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب النّاطق بلسان وزارة التّربية والتّعليم للوسط غير اليهودي، كمال عطيله، جاء فيه:"رغم حلول عيد الفصح، حلّ اليوم المدير العام لوزارة التّربية والتّعليم شموئيل أبواب ضيفا على قرى كعبيّة- طبّاش- حجاجرة، حيث حلّ ضيفا على إعداديّة القرية ومديرها عوض أبو عيد ومدير المدرسة الابتدائية راجح كعبيّة وكان في إستقباله رئيس السّلطة المحليّة السّيّد زيدان كعبيّة ومدير قسم المعارف محمد حجاجرة".

وأضاف البيان:"المدير العام للوزارة تحدّث عن أهميّة النهوض بالتّحصيل العلمي خاصّة في إمتحانات المتساف بمواضيع اللغة العربيّة ، الرياضيّات ، العلوم واللغة الإنجليزيّة. وقال أبواب إنّه "يقوم بفحص نتائج المدرسة قبل زيارته للمؤسّسات التّعليميّة وانّه يضع اهدافا واضحة لكيفيّة تحسين التّحصيل وتذويت القيم وتحسين المناخ التّعليمي"، وتحدّث عن أهميّة دمج الطلاب في الفعاليّات اللا منهجيّة وفي حركات الشّبيبة".

وزاد البيان:"مدير المدرسة عرض أمام المدير العام رؤيته التّربويّة والمواضيع الهامّة التي تميّز المدرسة وفي مركز ذلك دعم وتعزيز التراث في الوسط البدوي .
مدير المدرسة تحدّث عن مبادرات الطلاب التّطوّعيّة والفعاليّات التي يقوم بها الطلاب للنهوض بكافة أبناء المجتمع.وفي المدرسة الإبتدائيّة إستمع المدير العام لجوقة المدرسة كجزء من النّشاطات التّربويّة في المدرسة.
يذكر أنّه رافق المدير العام في زيارته هذه مدير التّعليم البدوي د.محمد الهيب، المفتّشون طارق جواميس، أمين مقطرن، محمد سواعد ومساعدا المدير العام كمال عطيله ومتان سيبك"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة