الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

اكسال: الرازي الاعدادية تكرّم اوائل الطلبة من خلال احتفال نهاية الفصل الثاني

كل العرب
نُشر: 31/03/18 10:54,  حُتلن: 14:27


خلال احتفالية التكريم

تخلل الحفل فقرات فنية ابدع فيها اعضاء فرقة سامي خشيبون للاغاني الاصيلة وايضا كانت فقرات فنية وادبية بمشاركة الطلاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في اكسال، جاء فيه:"لا غرو أنّ النجاح والتفوق الدراسي هو رصيد يمكن أن نسخره للنجاح بشكل عام في الحياة، وأنّ لدى طلابنا قدرات كامنة نحرص على ان يستغلها طلابنا ونهتم بتطويرها، تنميتها وتحسينها بشكل مستمر لأنها تفيده حاضرا ومستقبلا، فرحم الله من قال "ومن لم يذق مر التعلم ساعة تجرع ذل الجهل طول حياته". وانطلاقا من ايماننا بدورنا كمؤسسة تربوية أن نحث اولادنا على النجاح واعطائه الادوات المناسبة لذلك من خلال عملنا الدؤوب، وبأجواء احتفالية بهيجة، كرّمت مدرسة الرازي الشاملة - اكسال طلابها المتفوقين تقديرا وتعزيزا لاجتهادهم بمنحهم شهادات تقدير وهدية رمزية، ولتحفيز الطلاب اكثر تمّ ايضا تكريم الطلاب الذين احرزوا تقدما ملحوظا خلال الفصل الدراسي الثاني، كما وزعت هدايا على الطلاب الذين فازوا بمعرض العلوم والتكنولوجيا".



وأضاف البيان:"تخلل الحفل فقرات فنية ابدع فيها اعضاء فرقة سامي خشيبون للاغاني الاصيلة، باسلوب تفاعلي مع الطلاب الذين غنوا اغان لسيد درويش وفيروز ووديع الصافي. وايضا كانت فقرات فنية وادبية بمشاركة الطلاب، مثل قراءة شعر من الطالبة ليان وائل خليلية واغاني من قبل الطالبة رنا رياض شلبي وطيبة محمد ياسين.
أمّا في الكلمة التي القاها مدير المدرسة، الاستاذ فهمي دراوشة، فقد أكّد أنّ "مدرسة الرازي الشاملة تسير بالاتجاه الصحيح"، وابدى سعادته بالنتائج الرائعة التي حققها الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني، واثنى على عمل الهيئة التدريسية، ووعد بأن يستمر بهذا النهج الذي من شأنه أن يحفز الطلاب على المثابرة والاجتهاد وفي نهاية كلمته تمنى الطلاب والمعلمين عطلة آمنة وسعيدة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة