الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

شفاعمرو: لقاء موسع لإدارة وطاقم العاملين والعاملات في المركز الجماهيري بحضور الرئيس

كل العرب
نُشر: 29/03/18 16:32,  حُتلن: 16:42


خلال اللقاء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "نظمت ادارة المركز الجماهيري في شفاعمرو مساء يوم الثلاثاء الاخير لقاء موسعا لإدارة وطاقم العاملين والعاملات في المركز وبحضور رئيس البلدية، السيد امين عنبتاوي، وذلك بهدف عرض برامج وفعاليات المركز منذ انطلاق عمله وحتى اليوم والاحتفال بالإنجازات العظيمة التي تم تحقيقها في فترة وجيزة. يذكر ان الحديث عن شبكة مراكز جماهيرية الأولى والوحيدة في المجتمع العبي، حيث تعمل من خلال فرعها الرئيسي ومن خلال فروع متعددة في احياء مختلفة في البلد. وتقدم الشبكة العديد من البرامج والفعاليات لكافة شرائح وفئات المجتمع الشفاعمري".

وأضاف البيان: "وقد شارك في البرنامج رئيس البلدية، حيث تحدث في كلمته عن أهمية وجود شبكة المراكز الجماهيرية بفروعها المختلفة، الامر الذي افتقدته البلد لسنوات طويلة. وقد توجه الى إدارة وطاقم المركز وعبر عن اعجابه وتقديره بمدى جديتهم/ن بالعمل وحرصهم/ن على تقديم افضل البرامج وبدون التنازل عن الجودة والمهنية، وقد قال في هذا السياق: " "يثلج الصدر ان اقف هنا امام هذا الزخم الغير مفهوم ضمنا، من حيث كم وجودة ونوعية العمل، فنحن نتحدث عن اكثر من 3000 مشارك/ة اسبوعياً، ميزانية تتعدى ال 24 مليون شاقل، اكثر من 200 موظف/ة، فروع جديدة وبرامج تجاوب على احتياجات المجموعات المختلفة" كما وتوجه رئيس البلدية بالشكر والتقدير لإدارة الشبكة ممثلة بمديرها اشر فاحنيش، لشركة المراكز الجماهيرية ولمجلس إدارة المركز، على عملهم الدؤوب بدون كلل او ملل".

وتابع البيان: "هذا وتخلل البرنامج عرض لبرامج العمل المختلفة من قبل جميع الاقسام في شبكة المراكز الجماهيرية وهي: مركز الطفولة، قسم الرياضة، السلة الثقافية، قسم الثقافة والفنون، برنامج براعم، وحدة الشبيبة ضمن برنامج تحديات، دورة لكل طالب والمركز التعليمي. من خلال عرض البرامج المختلفة تم التطرق للمراكز الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً وتعمل اليوم بشكل منتظم وهي فرع الخروبية، البلدة القديمة، وعجروش. كما وسيفتتح في القريب فرعا اخرا في حي الجنود المسرحين. وفي حديث مع اشر فاخنيش، مدير عام شبكة المراكز الجماهيرية، قال: "اولا أفتخر واعتز بكم جميعا على هذا العمل الرائع، وعلى انتشار الفعاليات والنشاطات وتنوعها في الاحياء المختلفة، فبهذا نحن نقوم بخلق مشهد ثقافي وفني حضاري، ونلبي احتياجات كافة الأجيال، وهذا لم يكن ليحدث لولا دعم رئيس البلدية المتواصل، فنحن نعمل كعائلة واحدة ومصلحتنا واحدة، وهذا النجاح يعود على الجميع، كل في موقعه". هذا واكد فاخنيش ان المركز سيواصل التقدم وزرع الثقة بينه وبين والمواطن وان العمل مستمر على بناء نوادي في احياء إضافية لتوفير إطار لكافة أبناء المدينة".

واختتم البيان: "وفي نهاية البرنامج تقدم مديري المشاريع المختلفة بتقديم هدية رمزية لمدير المركز، تقديرا له على عمله وكل ما يقدمه من دعم للطاقم. كما وتم تقديم الهدايا لجميع العاملين/ات تقديرا لإخلاصهم وفنائهم للعمل. وتم اختتام البرنامج بفقرة فنية قدمتها الفنانة الشفاعمرية، علا إسحاق" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة