الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

اعدادية دير الأسد الشاملة تحتفل بيوم الطالب

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 29/03/18 10:09,  حُتلن: 15:20


صور من الفعاليات

تقلّد طلاب المدرسة المناصب الادارية والسكرتارية وذلك في خطوة لغرس عنصر القيادة والاخذ زمام الامور والمبادرة 

بالاضافة إلى ذلك استضافت المدرسة مجموعة من الاهالي والمربين الذين قاموا بالقاء محاضرات امام طلاب المدرسة كل عن مهنته إلى جانب الحديث عن القيم والاخلاق والتصرفات والتقيّد بالقوانين

احتفلت اعدادية دير الاسد الشاملة بيوم الطالب، بأجواء كرنفالية احتفالية مميزة. وقد تقلّد طلاب المدرسة المناصب الادارية والسكرتارية وذلك في خطوة لغرس عنصر القيادة والاخذ زمام الامور والمبادرة.
بالاضافة إلى ذلك استضافت المدرسة مجموعة من الاهالي والمربين، وعلى رأسهم الاستاذ الفاضل فيصل الاسدي - ابو أيمن والسيد محمد علي بدران والمربي صالح زياد والمحامي فرج طه والمربي سميح اسدي والسيدة لطيفة اسدي والسيدة نسرين اسدي والسيدة سلام موسى والسيدة فاتن سليمان والسيدة مريم سواعد، الذين قاموا بالقاء محاضرات امام طلاب المدرسة كل عن مهنته. إلى جانب الحديث عن القيم والاخلاق والتصرفات والتقيّد بالقوانين واحترام الاخرين والسلوكيات داخل وخارج المدرسة والبر بالوالدين.

كذلك تحدث الضيوف عن مهنتهم الخاصة من الحديث عن قوانين المخالفات والسلوكيات وتعريف الذات والقيمة المعلم وعن تجارة الذهب وتصميم الشعر والمناكير والرسم على الوجهة من خلال ورشات خاصة.

اما الفقرة المركزية لهذا اليوم فكان السوق الشعبي من منتوجات الطلاب واهاليهم اذ تحوت ساحة المدرسة الى سوق عام بيع به الكعك والحلوايات على انواعها، والمشروبات والعصير الطبيعي وبالبوظة والكنافة والفخفخينا والمشروبات الخفيفة والساندويشات وغيرها. وقد تمّ جمع مبلغ من المال حصيلة هذا السوق الشعبي، وهذا المبلغ الذي سيرصد لفعاليات الطلاب مستقبلاً.

مديرة المدرسة المربية، نهاي ذباح - ام جواد، أثنت على هذا اليوم المميز وشكرت الضيوف على حضورهم ومشاركتهم بتقديم المحاضرات القيمة، وتقدمت بالشكر للطاقم المدرسة الاداري والتوجيهي والتعليمي على يوم حافل بالفعاليات المختلفة، كما وشكرت طلاب المدرسة على ابداعهم وبالفعاليات المختلفة التي شهدتها المدرسة.

 

مقالات متعلقة