الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

هبوعيل عرعرة يفوز 2-1 على عين ماهل

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 28/03/18 20:07,  حُتلن: 07:40

 


حقق فريق هبوعيل أبناء عرعرة-عارة فوزا خارجيا مهما بالنتيجة 2-1 على نظيره فريق مكابي عين ماهل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب جسر الزرقاء البلدي ضمن مباريات الأسبوع الـ29 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .



هذا وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين اللذين ارادا الفوز من اجل تحقيق أهدافهم , فريق عرعرة أراد الفوز من اجل البقاء في القمة وفريق دبورية أراد الفوز من اجل الهروب من القاع وكانت الغلبة للفريق الضيف فريق هبوعيل عرعرة-عارة والذي استطاع من حصد نقاط المباراة الثلاث وليرفع رصيده الى النقطة الـ42 ليبقي اماله في اكمال المنافسة من اجل ضمان مكانة في القسم العلوي من الدوري لاكمال المنافسة من اجل الصعود لمستوى الدرجة الأولى . في المقابل يتجمد رصيد فريق مكابي عين ماهل عند النقطة الـ29 ليبقى في المرتبة القبل الأخيرة المرتبة الـ14 لتصعب مهمته بالبقاء اكثر واكثر .

محمود شلبي عضو إدارة فريق هبوعيل أبناء عرعرة – عارة اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي فريقه متمنيا لهم النجاح والتوفيق في اكمال مسيرة انتصاراتهم , وقال شلبي لموقع العرب : لعبنا مباراة كبيرة في مباراة صعبة للغاية الف تحية للاعبي فريق هبوعيل عرعرة – عارة على موسم ناجح وكل امل ان يتسمر فريقنا بتقديم العروض الجيدة والنتائج المشرفة .

مقالات متعلقة