الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

هبوعيل زلفة يؤجل احتفالات الصعود بعد تعادل مخيب أمام طيرة الكرمل 1-1

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 28/03/18 18:45,  حُتلن: 21:50


فيديو من المباراة وحديث مع نديف سيمانتوف لاعب فريق طيرة الكرمل 

اقيمت المباراة على استاد السلام بمدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ29 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب

أجّل فريق هبوعيل زلفة احتفالاته بالصعود لمستوى الدرجة الاولى بعد ان اكتفى بنتيجة 1-1 في مباراته امام فريق طيرة الكرمل المصارع من اجل البقاء. هذا، وقد اقيمت المباراة على استاد السلام بمدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ29 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

وبالرغم من نتيجة التعادل يبقى فريق هبرعيل زلفة بالمرتبة الاولى برصيد 58 نقطة علما ان فريق دبورية هو الاخر برصيد 58 ويحتل المرتبة الثانية الا ان فريق زلفة افضل منه من حيث نتائج الفوز.  في المقابل حسن فريق طيرة الكرمل مكانته في صراع البقاء بعد ان فرض نتيجة التعادل والحصول على نقطة خارجية ثمينة.


اللاعب نديف سيمانتوف

يشار إلى أنّه في الاسبوع القادم يحل فريق هبوعيل زلفة على فريق هبوعيل عرعره-عارة وفقط نتيجة فوز لفريق زلفة تضمن له بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الاولى.

نديف سيمانتوف لاعب فريق طيرة الكرمل اعرب عن سعادته من النقطة الخارجية الثمينة التي استطاع فريقه حصدها في المباراة، وقال لموقع العرب:"حققنا نتيجة طيبة في مباراة صعبة للغاية امام فريق قوية يريد الصعود كنّا بحاجة لكل نقطة من اجل ان نحسن وضعنا في القاع واستطعنا حصد نقطة خارجية ثمينة ، لعبنا مباراة رياضية بكل معنى الكلمة ونتمنى لفريق زلفة الفوز في المباراة القادمة والصعود".

مقالات متعلقة