الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

طلاب الأندلس الإعدادية في باقة يتألقون بمواهبهم

كل العرب
نُشر: 28/03/18 08:50,  حُتلن: 13:30

 

أعربت مديرة المدرسة المربية الفاضلة سامية ابو حسين عراقي عن شكرها وتقديرها لمواهب الطلاب وشكرت أعضاء الهيئة التدريسية على تفانيهم

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة، جاء فيه: "في أمسية تألق فيها إبداعات ومواهب الطلاب من مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية والتي نظمت في أكاديمية القاسمي. حيث استهلت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب جهاد مجادلة، ومن ثم تولت عرافة الأمسية بإبداع خلاق المربية نهاوند عثامنة، ومن ثم نقلت العرافة إلى زهرات يافعات من بستان الأندلس الفياض (الطالبة حلا عثامنة، لونا خواجة ويارا ابو مخ) وتوالى الطلاب بإبراز مواهبهم المتألقة وإلقاء قصائدهم الشعرية، وتخللت غناء وعزف على الآلات الموسيقية والتقليد والمحاكاة. وقد شارك في الأمسية كل من الأهالي وأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب".

واضاف البيان: "وقد توالى الطلاب بإبراز مواهبهم المتألقة وهم الطلاب: ايمان هندية، لما مواسي، راما قعدان، سجود جزماوي، عمري عثامنة، يزيد مواسي، محمود لبناوي. وقد ألقى القائم بالأعمال السيد إياد مواسي كلمة وتبعها كلمة لرئيس مجلس الطلاب حسام اياد ابو حسين. وقد أعربت مديرة المدرسة المربية الفاضلة سامية ابو حسين عراقي عن شكرها وتقديرها لمواهب الطلاب وشكرت أعضاء الهيئة التدريسية على تفانيهم، وشكرت الأهالي على تعاونهم مع إدارة المدرسة".

مقالات متعلقة