الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

رفعت عزايزة وماجد مصالحة يتنافسان مع الرئيس زهير يوسف على رئاسة دبورية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/03/18 00:00,  حُتلن: 15:10

كما أعلن رفعت عزايزة – مدير مختبرات لواء الشمال في مكابي خدمات صحية، عن نيته الترشح لرئاسة المجلس المحلي، ممثلا عن عائلة عزايزة

الرئيس الحالي زهير يوسف:

في المجمل العام الأمور هادئة جدا، ولكن هناك عمل من وراء الكواليس

بدأت تتجلى رويدا رويدا صورة الحركة الانتخابية في قرية دبورية، حيث أعلن الرئيس الحالي زهير يوسف عن ترشحه لفترة ثانية، الى جانب المحامي ماجد مصالحة ورفعت عزايزة، رغم أنه لا يستبعد أن يتم الاعلان في الوقت القريب المقبل عن مرشحين آخرين.

 
زهير يوسف 

وقال الرئيس الحالي زهير يوسف أن:"الحركة الانتخابية تسير على نار هادئة، فلا توجد تحركات واضحة، رغم بعض الترشحات هنا وهناك. ففي المجمل العام الأمور هادئة جدا، ولكن هناك عمل من وراء الكواليس". وأضاف قائلا:"أنا واثق من نجاحي، فوضعي جيد جدا، وطبعا لا يخلو الأمر من المفاجآت، لكن الأرض خصبة وجيدة للنجاح مرة ثانية من أجل خدمة جميع أهالي القرية".

كما أعلن رفعت عزايزة – مدير مختبرات لواء الشمال في مكابي خدمات صحية، عن نيته الترشح لرئاسة المجلس المحلي، ممثلا عن عائلة عزايزة.وقال رفعت عزايزة في حديث معه أنه يضع التربية والتعليم في أعلى سلم أولوياته، معتبرا ذلك من أهم المواضيع وتطويره يساعد على تحسين جودة الأمور الأخرى. وأمضى يقول:"سأعمل أيضا على تطوير جودة البيئة، ومداخل البلد وشوارعها، وتوسيع الخارطة الهيكلية، أماكن للمواقف للشاحنات والسيارات، مقترح لطريق التفافي لمنع أزمات السير". وتابع أنه بدء العمل في الحي الغربي لتوفير أماكن سكن، والهدف توسيع ذلك ليشمل أحياء اضافية، منها بجوار ملعب كرة القدم.وأشار الى أن مدخل البلدة غير منظم ويجب أن يكون مخصصا لمباني تجارية، تفيد الجميع وتعود بالنفع على المجلس المحلي في ضريبة الأرنونا، عدا عن توفير أطر للشباب للتقليل من ظاهرة العنف.


ماجد مصالحة 


رفعت عزايزة 

مقالات متعلقة