اغلاق
اغلاق

شباب وصبايا

لأناقتك عزيزي: تعرّف على ألوان الملابس التي تناسب اللون الكحلي

إذا كنت يا عزيزي لا تتقن تنسيق الملابس وألوانها، تعرّف معنا إلى الألوان التي تليق مع اللّون الكحلي

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2018-04-16 13:41:49 A A

يعتبر اللّون الكحلي من أجمل الألوان الذي يليق للملابس الرسمية أو الكاجوال وحتى السبورت للرجال، فهو جذّاب ويمكن ارتداؤه مع ألوان عدة أخرى. وإذا كنت يا عزيزي لا تتقن تنسيق الملابس وألوانها، تعرّف معنا إلى الألوان التي تليق مع اللّون الكحلي لتبدو أكثر أناقة وجاذبية:


صورة توضيحية

اللّون الأبيض
اللّون الأبيض، أو الأبيض المائل إلى الرّمادي، يليق مع اللون الكحلي. فعند تنسيق الملابس وألوانها جرّب هذه الألوان لتشعر بالتألق.

اللّون البيج
البيج هو من أحلى الألوان وأكثرها جاذبيّة، يمكن أن يكون اللّون الأفضل الذي يليق مع اللون الكحلي، جرّبه لترى أن جمالك له علاقة بالستايل الخاص بك.

اللّون الأزرق
الأزرق السماوي الفاتح من الألوان التي تليق مع اللّون الكحلي، ارتدِ القميص الكحلية، مع البنطلون القماشي الكاجوال الأزرق، وضع النّظارات الشمسية، والحزام الجلدي الذي يكون من نفس لون الحذاء.

اللّون الأحمر
حتى لو كانت ربطة العنق وحدها باللون الأحمر، ما عليك إلا لبس البذلة الرسمية، وعقد ربطة العنق الحمراء لتكون الرجل الجذاب صاحب الشياكة والأناقة اللّامحودة. كما يمكن للون الرمادي أن يليق مع الكحلي.

لون الجينز
هو من أحلى الألوان التي تليق مع الكحلي، ارتدِ الجينز مهما كان لونه، شرط أن يبقى ضمن الألوان الرمادية والكحلية، ثمّ انظر إلى نفسك في المرآة، لترى أن الملابس الكحلية مع الجينز من أجمل الحلل اليومية.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com