الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

الرازي الشاملة-اكسال تنظم معرض الابحاث العلمية

كل العرب
نُشر: 25/03/18 23:43,  حُتلن: 23:45

رافق الطلاب طيلة السنة في الابحاث العلمية مركزة موضوع العلوم والتكنولوجيا في المدرسة المربية "سهى بصول "

تم اليوم في المدرسه تنفيذ معرضٍ للابحاث العلمية التي قام بانجازها طلاب الصفوف التاسعة في المدرسة ، حيث قام الطلاب خلال السنة ببحث مواضيع علمية متنوعة في الكيمياء والبيولوجيا والفيزياء.

 


كم وقد قاموا منذ بداية السنة الدراسية بتعلم مراحل البحث العلمي واهميته ، وقاموا بأنفسهم بتنفيذ مراحل البحث بحذافيرها وبعد الحصول على النتائج والاستنتاجات .قام الطلاب المشاركون بعرض ملخص ابحاثهم في معرض اقيم في المدرسة.

رافق الطلاب طيلة السنة في الابحاث العلمية مركزة موضوع العلوم والتكنولوجيا في المدرسة المربية "سهى بصول "التي اكدت على اهمية البحث العلمي في المدرسة ، حيث اكتسب خلالها الطلاب مهارات عديدة قي البحث العلمي والتي تكسبهم الخبرة وتمنحهم المعلومات اللازمة لهم بموضوع اعداد ابحاث علمية في المرحلة الثانوية وخاصة بان مجالات البحث العلمي اجبارية في التخصصات العلمية المختلفة ، وكلي أمل بأن مثل هذه الابحاث العلمية التي نقوم بها ستخرّج في المستقبل القريب باحثين على مستوى عال ليشقوا طريقهم من باحثين صغار الى علماء وباحثين عالميين مشهورين . وأضاف مدير المدرسة المربّي فهمي دراوشه قائلًا : نحن نسعى في المدرسة لنحقق الأفضل لطلابنا لأننا نؤمن بان أن الطالب بحاجة ليمتلكصندوق أدوات مختلفة ليصبح طالبًا مستقلا يستطيع مواكبة تحديات وتطورات العصر الحديثة . 

مقالات متعلقة