الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

هبوعيل كوكب يفقد الصدارة للأخوة كفرمندا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/03/18 08:27,  حُتلن: 20:44


المدرب أيمن خلايلة (هبوعيل كوكب)

المتصدر السابق هـ.كوكب فقد خسر في بيته أمام فريق الأخوة عرابة، المتصارع في القاع، بهدفين مقابل هدف واحد

منقلب.. استبدل فريق الأخوة كفرمندا فريق هبوعيل كوكب في الصدارة، وذلك بعد فوز المنداويين في بيتهم على فريق فريق هبوعيل أبناء كفر سميع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، من توقيع أدهم شبلي وعواد قدح وأحمد أسدي، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ". أما المتصدر السابق فقد خسر في بيته أمام فريق الأخوة عرابة، المتصارع في القاع، بهدفين مقابل هدف واحد. وكان القائد نبيل علي قد أعطى التقدم لكوكب في الشوط الأول، الا أن بلال سبع قلب الطاولة بهدفين في الشوط الثاني، علما أن هدف النصر جاء في الدقيقة الثالثة بعد المائة!!!.

وفي رصيد المنداويين احدى وستين نقطة، ويتفوقون بنقطة واحدة على الكوكبيين، لكن لكوكب مباراة أقل، مما يعني أن الأمور ما زالت تحت سيطرة تلامذة المدرب أيمن خلايلة، رغم أنه لم يحدث تغييرا كبيرا منذ تسلمه تدريباته بدلا من المدرب صالح نمارنة. ورغم ذلك، فان أيمن خلايلة يؤمن بقدرات لاعبيه على اعادة الأمور الى نصابها، حيث أشار الى أن الأمر الأهم عدم الدخول في ضغوطات، مبديا ثقته بلاعبيه.

أما في المعسكر المنداوي فأبدوا رضاهم من تحصيل الفريق في عهد المدرب وسيم عباس، وأكدوا على أنه لو قاد افريق منذ بداية الموسم، لكان اليوم في الصدارة مع فارق كبير من النقاط عن كوكب. وتابعوا أنه لا بد أن يواصل الفريق الكوكبي نزيف النقاط في المباراتين المتبقيتين، بهدف خطف بطاقة الارتقاء منه.


المدرب وسيم عباس (الأخوة كفرمندا)

مقالات متعلقة