الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

مجلس كفرقرع المحلي يكرم طلاب المدرسة الثانوية المتميزين في حفل مهيب

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 23/03/18 23:51,  حُتلن: 09:13

 المحامي حسن عثامنة يزف وصول نسبة الطلاب الناجحين الحاصلين على البجروت الى 70% ويؤكد ان النسبة مستمرة بالارتفاع بهمة السواعد المعطاءة في ثانوية كفرقرع

رعى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع مساء اليوم الجمعة، الحفل الذي أقامه المجلس المحلي بالتعاون مع ثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى للاحتفال وتكريم طلاب المدرسة المتميزين.

وقد أقيم الاحتفال في المركز الجماهيري الحوارنة، بحضور رئيس المجلس المحلي ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ومديرة المدرسة المربية مها يحيى ومدير المدرسة السابق المربي هاشم عبد الباقي وممثلي لجنة أولياء أمور الطلاب , إضافة الى الاسرة التعليمية والتربوية في المدرسة والطلاب المحتفى بهم وعائلاتهم.

افتتح وتولى عرافة الاحتفال السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف والذي استهل كلمته بتقديم الترحاب بالحضور مهنأ الطلاب المحتفى بهم متمنيا لهم المزيد من التميز والنجاح.

ثم تلا المربي الشيخ سفيان عثامنة المدير التربوي للمدرسة آيات من الذكر الحكيم.

وألقى المحامي حسن عثامنة كلمةً في الاحتفال رحّب فيها بالطلاب المتميزين وأهاليهم معلنا ان نسبة النجاح في البجروت للسنة الدراسية 2016-2017 قد وصلت الـ70% وهذا الإنجاز العظيم يأتي ثمرة مسيرة العطاء لادارة المدرسة وطاقم المربيات والمربيين فيها والاستثمار الكبير الذي رصده مجلس محلي كفرقرع في الأربع سنوات الأخيرة , مؤكدا على أن المجلس المحلي والمدرسة الثانوية على اسم احمد عبد الله يحيى يفتخرون بطلابهم المتميزين.

واصفا هؤلاء الطلاب بالمرابطين لتحقيق هذا الإنجاز الكبير مفتخرا بهذا الصرح العظيم- ثانوية كفرقرع والتي خرجت آلاف الطلاب المتميزين والذين وصلوا الى أعلى المستويات على الصعيد المحلي والقطري وحتى على صعيد الدولة .

وأكد رئيس المجلس المحلي أن ثانوية كفرقرع كانت وما زالت الام التي احتضنت وما زالت تحتضن ابناء كفرقرع وعرفت كيف تحتضن وتدعم أبناءها الطلبة ليصلوا الى اعلى وارقى المستويات.

كما وقدم المحامي حسن عثامنة شكره وتقديره الكبير لادارة المدرسة متمثلة بمديرها السابق المربي هاشم عبد الباقي والمديرة مها يحيى وجميع المعلمات والمعلمين والموظفات والموظفين في المدرسة على جهودهم وعطائهم الوافر لتحقيق هذا الإنجاز , وقال رئيس المجلس مخاطبا اسرة ثانوية كفرقرع: لقد حققتم المستحيل في ثانوية كفرقرع , لقد ارتقيتم بالمدرسة الى اعلى المستويات ليس بالتحصيل التعليمي فحسب وانما على الصعيد التعليمي والتربوي والتثقيفي ننتيجة عمل دؤوب وعطاء غير محدود وهذا ليس مفهوم ضمنا فلكم الف تحية وعرفان".

وفي ختام كلمته قام رئيس المجلس المحلي بتكريم مدير المدرسة السابق المربي هاشم عبد الباقي ومديرة المدرسة مها يحيى باسم طاقم الهيئة التدريسية وسكرتيرة المدرسة السيدة منتهى مصالحة على عطائهم الكبير في خدمة طلاب المدرسة .

كما وتحدث خلال الاحتفال كل من المربي هاشم عبد الباقي والمربية مها يحيى والسيد عماد عبد الغني باسم لجنة أولياء أمور الطلاب والذي عبروا عن سعادتهم وفخرهم بالطلاب المتميزين على دورهم الكبير في تحقيق هذا الإنجاز للوصول الى نسبة 70% نجاح في امتحانات البجروت مقدمين شكرهم واعتزازهم للمحامي حسن عثامنة على دوره الريادي في دعم مسيرة التربية والتعليم في ثانوية كفرقرع متمنيين له المزيد من العطاء في خدمة كفرقرع .

كما وقدمت الطالبتين ميس وريم خليل يحيى فقرة موسيقية نالت اعجاب الحضور ليكون مسك الختام كلمة خاصة للطالبتين عبير عبد الحكيم عسلي ولينا نجيب مصالحة باسم الطلاب المحتفى بهم . لتكون الفقرة الأخيرة فقرة تسليم شهادات الشكر والتقدير والهدايا المقدمة من رئيس المجلس المحلي للطلاب المتميزين المحتفى بهم .

مقالات متعلقة